العقاب تشيد بآلية «الداخلية» للتعامل مع المخاطر الإقليمية

الفريق عصام النهام استقبل الرئيس السابق «لطوارئ التعاون»

نشر في 08-05-2021 | 12:12
آخر تحديث 08-05-2021 | 12:12
العقاب مع وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام
العقاب مع وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام
أعربت الرئيس السابق لمركز مجلس التعاون لإدارة حالات الطوارئ وجدان العقاب عن تقديرها لتعاون وأدوار وزارة الداخلية التفاعلية والمثمرة مع المركز من خلال المشاركة في العديد من برامجه وفعالياته أثناء رئاستها له.

جاء ذلك في اللقاء الذي جمعها بوكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام بمكتبه حيث قدمت له التقرير المفصل الذي أعدته متضمناً برامج وأنشطة وفعاليات المركز خلال رئاستها له لمدة عامين.

وأعربت العقاب عن امتنانها لإشادة الفريق النهام بتلك الإنجازات المشمولة في التقرير، فضلاً عن الجهود المبذولة للارتقاء بكفاءة العمل بالمركز، مشيرة إلى «مشاركة وزارة الداخلية ومنتسبيها في فرق العمل الخاصة بوضع آلية التعامل مع المخاطر الإقليمية، علاوةً على مبادرة وزارة الداخلية الكويتية بوضع مقترح الخطر الخامس ضمن سجل المخاطر الإقليمية لدول مجلس التعاون وهو خطر الصحة العامة، إضافة إلى المشاركة في العديد من الفعاليات المرتبطة بمجال إدارة المخاطر والأزمات».

وأشارت إلى «إشادة وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام بجهود الرئيس السابق لمركز مجلس التعاون لإدارة حالات الطوارئ وجدان العقاب وحسن تمثيلها لهذه المنظمة الإقليمية بما يشرف الكوادر الوطنية الشابة ويعكس جدارة المرأة الكويتية بتقلد المناصب القيادية ويعزز الثقة في امكاناتها وقدراتها لتلعب دوراً مؤثراً في الدفع باتجاه النجاح والتميز».

back to top