«بنك الطعام» يطلق حملة «إفطار صائم» لتوزيع 23 ألف وجبة في رمضان

نشر في 10-04-2021 | 12:42
آخر تحديث 10-04-2021 | 12:42
البنك الكويتي للطعام والإغاثة
البنك الكويتي للطعام والإغاثة
أطلق البنك الكويتي للطعام والإغاثة اليوم السبت حملته الخيرية «إفطار صائم» التي تستهدف توزيع نحو 23 ألف وجبة على المتعففين خلال شهر رمضان المبارك وذلك بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف الكويتية.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة «بنك الطعام» مشعل الأنصاري في تصريح صحفي إن هذه الحملة تأتي ضمن مجموعة مبادرات وحملات خيرية سيتم إطلاقها خلال الشهر الفضيل في ظل ما تعيشه البلاد من ظروف استثنائية بمواجهة جائحة «كورونا» والتي تتطلب تكاتف جميع مؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف الأنصاري أن الحملة تأتي تحت مظلة استراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة لتأمين متطلبات الأسر المتعففة داخل البلاد وتطبيقا لشعاره «من عمرنا والخير فينا».

وأكد أن الأمانة العامة للأوقاف لا تألوا جهداً في دعم كل الأنشطة والجهود الخيرية والتطوعية التي يقوم بها «بنك الطعام» لخدمة المجتمع الكويتي، مشيداً بجهودها في تسهيل كل السبل لإنجاح هذه الأنشطة والحملات والمشاريع الخيرية ليعود نفعها وخيرها على شرائح المجتمع كافة.

وذكر أن هذه الحملة تغطي جميع المناطق في البلاد وذلك من خلال قاعدة بيانات متطورة لدى البنك والاستعانة بفريق المتطوعين المدربين ما يضمن تغطية شاملة للصائمين والمحتاجين.

back to top