القادسية يستعيد صدارة «الممتاز» بفوزه على خيطان

نشر في 04-03-2021 | 22:34
آخر تحديث 04-03-2021 | 22:34
القادسية يستعيد الصدارة
القادسية يستعيد الصدارة
استعاد فريق القادسية لكرة القدم صدارة الدوري الممتاز بفوزه على خيطان بهدفين من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد محمد الحمد، مواجهات الجولة السادسة.

ورفع القادسية رصيده إلى 13 نقطة، وبفارق نقطتين عن العربي، الذي كان يحتل الصدارة حتى نهاية الجولة الخامسة، في حين تجمد رصيد خيطان عند نقطتين في المركز الأخير.

واستهل الأصفر أهدافه في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع بالشوط الأول، عبر ركلة جزاء نفذها فهد الأنصاري، وفي الدقيقة 49 من عمر المباراة سجل أحمد الظفيري الهدف الثاني.

ودانت الأفضلية في المباراة لأصحاب الأرض فريق القادسية، إلا أن أداء الأخير افتقد الخطورة المطلوبة حتى قبل نهاية الشوط الأول بقليل، حيث احتسب الحكم عمار اشكناني ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو «الفار»، نفذها الأنصاري بنجاح في شباك أحمد الدوسري حارس خيطان.

في المقابل ظهر خيطان بشكل منظم على صعيد الدفاع، إلا أنه افتقد الخطورة على مستوى الهجوم.

وفي الشوط الثاني سرع القادسية من وتيرة نقل الكرة، وظهر بصورة أفضل على مستوى العظيم الهجومي، لينجح مبكراً في الشوط الثاني من تسجيل هدف التعزيز عبر أحمد الظفيري، على الجانب الآخر فرط خيطان في تقليص الفارق بعد أن أضاع ركلة جزاء عبر المحترف الأسباني خوانما.

back to top