بدل خطر للعاملين بصيانة المباني في وزارة المواصلات

خلود الشهاب: الصرف مرتبط باستمرار الموظف في مجاله الوظيفي

نشر في 01-12-2020
آخر تحديث 01-12-2020 | 00:05
 وكيلة وزارة المواصلات خلود الشهاب
وكيلة وزارة المواصلات خلود الشهاب
أعلنت وكيلة وزارة المواصلات خلود الشهاب موافقة ديوان الخدمة المدنية على منح بدل خطر للموظفين العاملين بإدارة صيانة المباني التابعة لقطاع الاتصالات والخدمات المساندة بقيمة 35 ديناراً شهرياً، وفق قرار مجلس الخدمة رقم (13 /2012).

وأوضحت الشهاب أن ديوان الخدمة قام بدراسة طلب منح بدل الخطر لموظفي إدارة صيانة المباني بالاشتراك مع إدارة الصحة المهنية بوزارة الصحة للوقوف على مدى تعرضهم للخطر أثناء ممارستهم أعباءهم الوظيفية التي يكلفون بها، لافتة إلى أن «الصحة المهنية» أفادت بأن بعض الموظفين العاملين بالأقسام التابعة لمركز عملهم كمشرف ثالث ميكانيك ومساعد فني أول ميكانيك وفني ثان ميكانيك وفني ثان مدني وفني أول مدني ومساعد مشرف ميكانيك وفني ثان ميكانيك وفني ثالث ميكانيك ومشرف أول ميكانيك ومساعد أول فني نجارة ومساعد أول فني ديكور ونجار أول وفني ثالث ديكور يتعرضون للخطر.

وأشارت إلى أن استمرار صرف منح الخطر مرتبط باستمرار الموظف في نفس مجاله الوظيفي، وفي حال انتقاله إلى إدارة أو مركز عمل آخر سيتم وقف الصرف.

وهنأت الشهاب الموظفين على هذه الزيادة المستحقة لما يقومون به من جهد ودور مهم وحيوي لوزارة المواصلات، مثمنة الدور الكبير لتوجيهات وزير الدولة لشؤون الخدمات مبارك الحريص وتلبية مطالب العاملين من أبناء الوزارة لتسهيل قيامهم بأعباء وظائفهم.

back to top