الخالد: أماكن مناسبة لجميع القادمين للتسجيل في الانتخابات

تفقد مقر إدارة شؤون الانتخابات بمنطقة الشويخ السكنية

نشر في 25-10-2020 | 12:59
آخر تحديث 25-10-2020 | 12:59
سمو الشيخ صباح الخالد متفقداً مقر تسجيل المرشحين
سمو الشيخ صباح الخالد متفقداً مقر تسجيل المرشحين
قام سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بزيارة تفقدية اليوم الى مقر إدارة شؤون الانتخابات بمنطقة الشويخ السكنية.

رافق سموه خلال الزيارة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح ومعالي وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل حمود الصباح ووزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار الدكتور فهد محمد العفاسي.

واطلع سموه على الاستعدادات والتجهيزات التي قامت بها وزارة الداخلية ممثلة بإدارة شؤون الانتخابات بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى لاستقبال المواطنين الراغبين بالترشح لعضوية مجلس الأمة في فصله التشريعي السادس عشر بما فيها آلية العمل والاجراءات الميسرة لتسجيل المرشحين وفقاً للاشتراطات الصحية المطلوبة.

وأكد سموه على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الصحية أثناء عملية التسجيل، مشيراً إلى أن الأزمة الصحية التي شهدها العالم ضاعفت من جهود الأجهزة الحكومية لضمان سلامة الموظفين والموظفات والراغبين بتسجيل ترشيحهم لعضوية مجلس الأمة.

ودعا سموه الأجهزة المعنية إلى توفير كافة الإمكانات وايجاد أماكن مناسبة لجميع القادمين للتسجيل مع ضرورة تطبيق الارشادات الصحية في جميع اجراءات العملية بدءاً من يوم التسجيل غداً وطوال الأيام العشرة القادمة.

وأضاف سموه أنه اطلع على استعدادات وجهود العاملين في وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الإعلام والجهات المساندة الذين قاموا بكل ما هو مطلوب، معرباً عن الأمل في تعاون المواطنين الراغبين بالتسجيل أثناء قدومهم للمقر ورؤية عملية التسجيل منقولة على الهواء مباشرة للتأكد من تطبيق هذه الاجراءات.

وأعرب سموه عن الشكر والتقدير لكافة الأجهزة الحكومية على عملها المنظم والمتكامل لبدء تسجيل المرشحين حيث واصلوا الليل بالنهار لتحضير البيئة الصحية المناسبة لبدء العملية الانتخابية.

back to top