«القصّر»: مواقف إنسانية للراحل الكبير مع أبناء الهيئة

نشر في 29-09-2020 | 21:32
آخر تحديث 29-09-2020 | 21:32
الهيئة العامة لشؤون القصر
الهيئة العامة لشؤون القصر
عبر مدير عام الهيئة العامة لشؤون القصر بالإنابة المهندس حمد البرجس عن "خالص تعازيه لأسرة الصباح الكرام واهل الكويت والامتين العربية والاسلامية لوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو أمير دولة الكويت أمير الانسانية الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح".

ونقل البرجس عن "عدد كبير من القصر وذويهم و اسر المشمولين بالرعاية دعواتهم للأمير الراحل امير الانسانية واستذكارهم لمواقفهم الانسانية العديدة معهم في مختلف المناسبات ودعمه المتواصل وتوجيهاته السامية لقيادات جميع الجهات ذات الصلة بالقصر برعايتهم وتقديم كل اشكال الدعم والرعاية والمساعدة.

وأكد ان"فقيدنا الكبير الشيخ صباح نجح وعلى مدى العقود الماضية أن يكسب حب واحترام الجميع، في الكويت وفي كل انحاء العالم بعطاءه اللامحدود الذي لم يميز بين دين وعرق وجنسية وتوجت مبادراته الإنسانية، التي كانت لها أصداء عالمية بتكريم رفيع من الأمم المتحدة بمنحه لقب "قائداً للعمل الإنساني"، وهو لقب تم اعتماده خصيصاً له نظراً لجهوده في العمل الإنساني على الصعد كافة، ولم يتم منح مثل هذا اللقب لأحد من قبل.

وأوضح ان "الأمير الراحل كان يولي أبنائه من القصر رعاية خاصة شملت كل اشكال الدعم المادي والمعنوي من خلال مضاعفة ميزانية الهيئة وانشاء مقرها الجديد وفروعها الثلاثة ودعمها بالكوادر والتقنيات التي تمكنها من تطوير خدماتها حتى اصبحت نموذجا يحتذى به في المنطقة".

back to top