البلدية تدشن حملة «الحد من العزاب» في السكن الخاص

المطيري لـ «الجريدة»: لا تهاون في تطبيق القانون بحق المخالفين

نشر في 07-04-2020 | 18:02
آخر تحديث 07-04-2020 | 18:02
أحد المنازل المخالفة
أحد المنازل المخالفة
دشنت بدية الكويت اليوم الثلاثاء حملة واسعة في كافة محافظات البلاد تحت عنوان «الحد من العزاب» وذلك لرصد العزاب في مناطق السكن الخاص عبر فرقها الميدانية.

البلدية تدشن حملة «الحد من العزاب» في السكن الخاص

وقال المتحدث الرسمي لبلدية الكويت محمد المطيري لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» إن الحملة تهدف إلى ايصال رسالة واضحة أن البلدية جادة في تطبيق حظر سكن العزاب في مناطق السكن الخاص مؤكداً أنها «لن تتهاون» في تطبيق كل الاجراءات القانونية بحق المخالفين إلى جانب قطع التيار الكهربائي بالتعاون مع وزارة الكهرباء والماء.

وأضاف المطيري أن فرق البلدية الميدانية شكلت من قبل إدارات الرقابة والمتابعة الهندسية في أفرع البلديات في المحافظات للقيام برصد المنازل المخالفة وتحرير محاضر المخالفات بشأنها، مبيناً أن الحملة ستكون في مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم -هاشتاق- (#الحد_من_العزاب).

وذكر أن البلدية خصصت رقم واتس آب (24727732) خدمة الشكاوى لاستقبال بلاغات المواطنين عن وجود عزاب في مناطقهم السكنية لاخلاءهم واتخاذ الاجراءات اللازمة.

وكانت البلدية قامت في وقت سابق اليوم بقطع التيار عن 12 عقاراً بمحافظة الجهراء لتخصيصها كسكن للعزاب داخل المناطق الخاصة كما قامت بلدية محافظة الاحمدي بتوجيه 92 انذاراً لقطع التيار الكهربائي بعدة مناطق ومنها الوفرة و«صباح الأحمد» السكنية.

back to top