«الشؤون»: قرارات نقل بين بعض مديري الإدارات

الكندري لـ«المالية» والقحطاني لـ«الأهلية» والعتيبي لـ«الرقابة»

نشر في 16-02-2020 | 14:20
آخر تحديث 16-02-2020 | 14:20
وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب
وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب
أصدر وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب، أمس، مجموعة قرارات إدارية قضت بنقل بعض العاملين من أصحاب الوظائف الإشرافية في معظم قطاعات الوزارة، للارتقاء بالعمل بصورة أكبر، وتحقيق المصلحة العامة.

واشتملت القرارات على نقل مديرة إدارة الجمعيات الأهلية في قطاع التنمية الاجتماعية منيرة الكندري إلى مديرة إدارة الشؤون المالية في قطاع الشؤون المالية والإدارية، ونقل مدير إدارة التوريدات والمخازن بالندب في قطاع الشؤون المالية والإدارية خالد القحطاني إلى مدير إدارة الجمعيات الأهلية بالندب في قطاع التنمية الاجتماعية.

كما تضمنت القرارات نقل مدير إدارة الشؤون المالية بالندب حمود العتيبي إلى مدير إدارة الرقابة والتفتيش التعاوني بالندب في قطاع شؤون التعاون، ونقل مدير إدارة الرقابة والتفتيش التعاوني أحمد فريج إلى مدير إدارة التوريدات والمخازن، فضلا عن نقل مدير إدارة شؤون العضوية وشهر الجمعيات التعاونية بالندب أحمد الفودري إلى مدير إدارة رقابة الحضانات الخاصة بالندب في قطاع التنمية الاجتماعية.

وقضت القرارات أيضاً بنقل مديرة إدارة رقابة الحضانات الخاصة بالندب في قطاع التنمية الاجتماعية دلال المطيري إلى مديرة إدارة شؤون العضوية وشهر الجمعيات التعاونية بالندب.

back to top