رفع أولوية تخصيص «شقق جابر» حتى 2016

«أهالي جنوب صباح» يطالبون بتجزئة عقود المدينة لتفادي التأخير

نشر في 15-10-2019 | 12:29
آخر تحديث 15-10-2019 | 12:29
رئيس لجنة أهالي جنوب مدينة صباح الأحمد السكنية علي عبدالله قياديي
رئيس لجنة أهالي جنوب مدينة صباح الأحمد السكنية علي عبدالله قياديي
أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية رفع أولوية التخصيص على الشقق الحكومية في مدينة جابر الأحمد السكنية للسنة المالية 2019-2020، وذلك للطلبات المقدمة حتـى تـاريخ 31/12 /2016 وما قبـل.

ودعت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، المواطنين الـراغبين في التخصيص عـلى الشقق الحكومية في المدينة على 520 شقة بمساحة 400م2، إلى مراجعــة صالة خدمة المواطن بمبنى المؤسسة جنوب السرة الدور الأرضي خلال الفترات الصباحية في جميع الأفرع، وكذلك المسائية في الأفرع الفرعية ببرج التحرير وفرع القرين والجهراء أثناء الدوام الرسمي، اعتباراً من الاحد المقبل.

من جانب آخر، ناشد رئيس لجنة أهالي جنوب مدينة صباح الأحمد السكنية علي عبدالله قياديي المؤسسة العامة للرعاية السكنية تجزئة عقود مدينة جنوب صباح الاحمد، لتصبح كل ضاحيتين في عقد، لتفادي أي تأخير من المقاولين المنفذين، أسوة بما حدث بمدينة المطلاع.

وطالب عبدالله، عبر «الجريدة» أمس، بنشر المؤسسة مخططات التوزيع للضواحي المتبقية للمواطنين في موقع «السكنية» الإلكتروني لإتاحة الفرصة لهم ومشاهدة خرائط التوزيعات، متسائلاً في الوقت ذاته عن موعد طرح العقود الخاصة بالبنية التحتية للمشروع.

وتابع أن أهالي المدينة يطالبون بالكشف عن المحور الخدمي للمدينة وأهميته، التي ستساهم بتشجيع المواطنين للتخصيص في المشروع لإتاحة معرفة جميع تفاصيل المشروع من خلاله، متمنياً ان يتم توزيع الضواحي n11-12-3 كأول الضواحي الموزعة على المواطنين، وذلك نزولاً عند رغبة الكثير من اهالي المدينة.

back to top