«حدس» تنعي مرسي: كان بطلاً وعنواناً للصمود والثبات في وجه طغاة العصر

نشر في 17-06-2019 | 23:38
آخر تحديث 17-06-2019 | 23:38
الرئيس المصري الأسبق د. محمد مرسي
الرئيس المصري الأسبق د. محمد مرسي
قدمت الحركة الدستورية الإسلامية الكويتية "حدس" خالص العزاء بوفاة الرئيس المصري الأسبق د. محمد مرسي، مبينة بأنه كان عنواناً للصمود والثبات.

وجاء في بيان أصدرته الحركة: تتقدم الحركة الدستورية الإسلامية بخالص العزاء والمواساة للشعب المصري الأبي وللأمة العربية والإسلامية ولأنصار الحرية والكرامة بوفاة أول رئيس مدني منتخب لجمهورية مصر العربية الدكتور محمد مرسي، والذي انتقل إلى رحمة الله وهو يحاكم باتهامات وجرائم عنوانها الحقيقي السعي الجاد المخلص لنهضة بلاده وأمته.

وأضاف البيان: لقد كان الرئيس البطل محمد مرسي نبراساً وعنواناً للصمود والثبات في وجه طغاة العصر من شرق وغرب، لقد كان شجاعاً صابراً محتسباً لم ينكسر لقسوة الظلم الذي قاده الانقلاب العسكري الدموي، وهو سيبقى في ذاكرة الشعوب الحرة تسلتهم منه معاني العزة والكرامة والثبات.

وأردفت "حدس": إن من سعى ولا زال إلى وأد حلم نهضة الأمة وتقدمها سيلقى مصير أعدائها طال الزمان أو قصر، وإن الطغاة والظالمين ومن يسير بركبهم سوف يأتي عليهم يوم يلعنهم التاريخ وتلعنهم الأمة جمعاء ( يوم لا ينفع الظالمين معذرتهم ولهم اللعنة ولهم سوء الدار).

وقالت الحركة: إن الأمل سيشرق في الأمة بإذن الله وستنهض من جديد ولن يوقف ذلك الترهيب أو الترغيب .. رحم الله الرئيس الشهيد وأسكنه أعالي الجنان، ونسأل الله أن ينتقم ممن قتلوه عاجلاً غير آجل وأن يرينا سبحانه فيهم عجائب صنعه.

back to top