الحربي يؤكد ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة للطلبة لأداء إختباراتهم

نشر في 19-05-2019 | 16:28
آخر تحديث 19-05-2019 | 16:28
سعود الحربي
سعود الحربي
أكد وكيل وزارة التربية الدكتور سعود الحربي على ضرورة تهيئة الاجواء المناسبة للطلبة لاداء الاختبارات والابتعاد عن كل ما يؤثر عليهم مع مراعاة الجانب النفسي والاجتماعي لهم.

جاء ذلك في تصريح صحفي للحربي على هامش جولة تفقدية قام بها على عدد من لجان اختبارات الصف ال12 التي بدأت صباح اليوم الأحد حيث شملت الجولة بعض اللجان التابعة لمنطقة الجهراء التعليمية.

وشدد الحربي على ضرورة الالتزام بلوائح الغش التي تعد لوائح تنظيمية وذلك بهدف التقليل من أعداد الحالات المتعلقة بها خلال الاختبارات متمنيا دوام التفوق والنجاح للابناء الطلبة.

يذكر أن اختبارات الفترة الثانية للصف ال12 بقسميه العلمي والأدبي للعام الدراسي 2018/2019 انطلقت صباح اليوم حيث أدى طلبة القسم العلمي اختبار مادة الرياضيات فيما أدى طلبة القسم الأدبي اختبار مادة اللغة الفرنسية.

وكانت وزارة التربية أعلنت أمس السبت في بيان صحفي جاهزيتها لاستقبال طلبة الصف ال12 لأداء اختباراتهم في كافة المناطق التعليمية مبينة أن عدد الطلبة المتوقع تقدمهم لاختبارات الفترة الدراسية الثانية من العام الدراسي الحالي في التعليم العام والخاص والتربية الخاصة والتعليم الديني يبلغ 38383 طالبا وطالبة.

back to top