ناصر الصباح: الأخذ بالملاحظات النيابية بشأن المنطقة الشمالية الاقتصادية

نشر في 18-03-2019 | 21:21
آخر تحديث 18-03-2019 | 21:21
No Image Caption
أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح أنه سيتم الأخذ بالاعتبار جميع الملاحظات التي أبداها أعضاء مجلس الأمة خلال اجتماع لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية الذي عقد أمس الأحد وتناول مشروع المنطقة الشمالية الاقتصادية.

جاء ذلك في البيان الصادر عن مجلس الوزراء عقب اجتماعه الأسبوعي الذي عقد اليوم الإثنين بقصر بيان برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

ونوه النائب الأول وزير الدفاع بما أبداه النواب من تفهم كامل وروح المسؤولية ورقي في الطرح خلال الاجتماع الذي عقد بحضور رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ونائبه عيسى الكندري لمناقشة خطة التنمية (2019 - 2020) و(رؤية الكويت 2035) واستعرض مشروع المنطقة الشمالية الاقتصادية باعتباره بوابة الكويت نحو الاستقرار وتنمية الدولة.

وشدد على أنه سيتم الأخذ بالاعتبار كافة الملاحظات التي طرحت أثناء النقاش وكل ما من شأنه تغليب المصلحة الوطنية العليا على أي مصالح أخرى ويحقق للبلاد مقومات النهوض والرقي والانتقال إلى مصاف الدول المتقدمة.

وفي هذا الصدد قرر مجلس الوزراء إحالته إلى إدارة الفتوى والتشريع للتنسيق مع جهاز تطوير مدينة الحرير (الصبية) وجزيرة بوبيان بشأنه.

back to top