الموسوي يقود العربي للفوز على الجهراء في دوري «فيفا»

نشر في 21-10-2018 | 23:17
آخر تحديث 21-10-2018 | 23:17
No Image Caption
حقق النادي العربي فوزا صعبا على نظيره الجهراء بنتيجة (1 - 0) في المباراة التي جمعتهما على استاد صباح السالم اليوم الاحد في ختام منافسات الجولة السادسة للدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم (دوري فيفا).

واقتنص العربي نتيجة المباراة ونقاطها الثلاث في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني من اللقاء بعد تحصله على ركلة جزاء نفذها لاعبه حسين الموسوي بنجاح ليضمن الفوز لفريقه الذي رفع رصيده الى 10 نقاط وضعته في المركز الرابع في الدوري.

ولم يشهد الشوط الاول من المباراة اي متعة اواثارة رغم تحقيق العربي لافضلية نسبية الا انه لم يترجم افضليته ايجابا لمصلحته لينتهي الشوط بالتعاد السلبي واستمر المنوال على هذا الحال حتى الوقت المحتسب بدل الشوط الثاني ليسجل العربي هدفه ويخرج الجهراء خاسرا ويتوقف رصيده عند نقطة واحدة متذيلا الترتيب.

ومع نهاية الجولة السادسة يعتلي الكويت صدارة الدوري برصيد 16 نقطة يليه السالمية 14 نقطة ثم القادسية ثالثا برصيد 13 نقطة ثم العربي رابعا ب10 نقاط ثم كاظمة في المركز الخامس برصيد تسع نقاط.

واحتل النصر المركز السادس بثمانية نقاط ثم التضامن والشباب في المركزين السابع والثامن برصيد أربعة نقاط وبفارق الاهداف يليهم الفحيحيل في المركز التاسع بثلاثة نقاط في حين ظل الجهراء بنقطة يتيمة ليتذيل الترتيب.

back to top