100 إطفائي سيطروا على حريق مردم النفايات بمنطقة ميناء عبدالله الغربية

نشر في 23-06-2018 | 15:50
آخر تحديث 23-06-2018 | 15:50
No Image Caption
أعلنت الإدارة العامة للإطفاء الكويتية اليوم السبت أن ستة فرق مكون من 100 رجل إطفاء سيطرت على حريق اندلع في مردم النفايات بمنطقة ميناء عبدالله الغربية الكائنة على طريق الوفرة «كيلو 2».

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بـ «الاطفاء» في بيان صحفي أن مركز العمليات تلقى بلاغاً في تمام الساعة 8.28 صباحاً يفيد بوقوع حريق في مردم النفايات ليتم توجيه فرق الإطفاء من مراكز ميناء عبدالله وأم الهيمان.

وأشارت إلى أنه تم اسناد الفرق لاحقاً بمراكز صبحان والاسناد والعارضية والمدينة بقيادة مدير اطفاء محافظة الأحمدي المقدم معاذ الحمادي نظراً لوجود عدة حرائق في أماكن متفرقة وسرعة الرياح الشديدة التي ساهمت بانتقال النيران.

وأضافت أن فرق الإطفاء تمكنت رغم سرعة الرياح الشديدة والغبار من السيطرة على الحادث حيث تمت الاستعانة بجرافات من بلدية الكويت المسؤولة عن الموقع لردم الحرائق التي نشبت.

وحضر إلى موقع الحادث المدير العام للإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد ونائب المدير العام لشؤون قطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ومدير إدارة العمليات المركزية العميد طارق السبتي ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العميد خليل الأمير وذلك للاطمئنان على سلامة رجال الإطفاء الذي فاق عددهم المئة رجل اطفاء.

كما تواجد في الموقع رؤساء المراكز المشاركة في الحادث ورجال الأمن والطوارئ الطبية بالإضافة إلى جرافات بلدية الكويت.

back to top