السفير الزمانان يبحث مع زوار كويتيين في كربلاء المعوقات التي تواجههم

نشر في 21-04-2018 | 13:43
آخر تحديث 21-04-2018 | 13:43
السفير سالم الزمانان مع مع زوار كويتيين في محافظة كربلاء
السفير سالم الزمانان مع مع زوار كويتيين في محافظة كربلاء
بحث سفير دولة الكويت لدى العراق سالم الزمانان مع زوار كويتيين في محافظة كربلاء وعدد من أصحاب الفنادق أبرز الشكاوى والمعوقات التي تواجههم.

وأوضح السفير الزمانان في تصريح خاص لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت أن معظم الشكاوى تركزت ‏على اجراءات الدخول إلى الأراضي العراقية واشكالات الإقامة داخل الفنادق فضلاً عن رغبة البعض في تنظيم أكثر مركزية لقوافل الزوار لتكون تحت إشراف جهة حكومية ضامنة.

وأكد أن سفارة دولة الكويت لا تتوانى في تقديم الدعم لكل مواطن كويتي بالعراق وتذليل كل العقبات التي قد تواجهه، داعياً المواطنين إلى الالتزام بالتعليمات التي تصدرها السفارة وتصب في مصلحتهم وتنظم حركتهم داخل العراق.

وذكر أن خطوط هواتف السفارة مفتوحة على مدار الساعة لاستقبال أي شكوى ‏أو ملاحظة وأنها على استعداد دائم لإرسال مبعوث من كادرها عندما يقتضي الأمر.

وحث السفير أصحاب حملات الزوار أن يزودوهم بأرقام هواتف السفارة تحسباً لأي طارئ والالتزام بتوجيهات السفارة الخاصة بتجنب المناطق التي تواجه مشاكل أمنية.

وزار السفير الزمانان يوم أمس الجمعة محافظة كربلاء والتقى محافظها عقيل الطريحي قبل أن يلتقي عدداً من الزوار وأصحاب الفنادق.

back to top