«أزرق الهوكي» يبدأ مشواره غداً بتصفيات كأس العالم

نشر في 24-02-2018 | 14:37
آخر تحديث 24-02-2018 | 14:37
منتخب الكويت لهوكي الجليد
منتخب الكويت لهوكي الجليد
يبدأ منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال مشواره في تصفيات كأس العالم للعبة التي تنطلق غداً الأحد في البوسنة والهرسك بمشاركة أربعة منتخبات بلقاء صاحب الأرض والجمهور بينما يلتقي في المباراة الثانية منتخبا الإمارات وتركمستان.

وقال رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت أن «أزرق الهوكي» استعد لهذا الاستحقاق القوي بشكل مناسب بعد اقامته معسكراً تدريبياً في سلوفينيا استمر 24 يوماً خاض خلالها عدة مباريات تجريبية مع فرق من الدوري السلوفيني القوي.

وأضاف العجمي أن المعسكر شكل فرصة لمدرب المنتخب الجديد التشيكي آرنوست بافيل لنقل أفكاره للاعبين وتطبيق فكره التدريبي لا سيما أن المدرب يعد من المدربين الكبار في بلاده منوهاً بحماس اللاعبين والتزامهم في التدريبات التي أقيمت في الفترة الماضية.

وأشار إلى أن «أزرق الهوكي» يشارك في هذه التصفيات بعدد من الأسماء الشابة التي برزت في الآونة الأخيرة معتبراً أن وصول المنتخب لهذه التصفيات النهائية لأول مرة في تاريخه يعد إنجازاً طيباً إذ إن  مبارياتها لن تكون سهلة على لاعبي المنتخب.

وذكر أن منتخب الكويت سيلاقي نظيره التركمستاني الاثنين المقبل قبل أن يختتم مبارياته في البطولة بلقاء شقيقه الإماراتي الثلاثاء المقبل معرباً عن أمله أن يتأهل الأزرق لهذا المحفل العالمي الكبير علماً أن صاحبي المركزين الأول والثاني يتأهلان للبطولة.

back to top