برشلونة يتحرك لضمان بقاء أومتيتي

نشر في 17-01-2018 | 16:04
آخر تحديث 17-01-2018 | 16:04
No Image Caption
كشفت تقارير صحافية اليوم أن نادي برشلونة أبلغ مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي رغبته في تجديد عقده ورفع قيمة الشرط الجزائي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية أن إدارة البرشا أبلغت اللاعب الرغبة في تحسين العقد الممتد حتى صيف 2021، وزيادة قيمة الشرط الجزائي البالغ حاليا 60 مليون يورو.

ويأتي تحرك برشلونة لتحصين عقد أومتيتي (24 عاما) في ظل رغبة ملحة من مانشستر سيتي الإنكليزي لضم اللاعب الدولي.

ويرى مانشستر سيتي أن المدافع يعتبر لاعبا واعدا، ويمثل فرصة خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي. ولا يعتبر "السيتزين" النادي الوحيد الذي أبدى رغبة في ضم الفرنسي الذي أكد الرغبة في البقاء بصفوف الفريق الكتالوني.

وبحسب الصحيفة، فإن أومتيتي لا يرغب في الاستماع إلى أي عروض ويركز حاليا في التعافي من الإصابة التي تعرض لها أمام سيلتا فيغو في منافسات الليغا.

وأعرب المدافع ذو الأصول الكاميرونية عن امتنانه من جراء ثقة النادي، مشيرا إلى أنه سينتظر حتى نهاية الموسم الحالي من أجل إظهار مزيد من المهارات والتألق، مما سيدعم موقفه خلال التفاوض.

ولا يعد العقد المبرم مع اللاعب عند ضمه من ليون الفرنسي عام 2016 مناسبا في الوقت الراهن إزاء مستوى الأداء الذي يقدمه في صفوف البرشا.

وكان أومتيتي شارك في 43 مباراة خلال الموسم الماضي، بينما شارك في 19 لقاء فقط منذ بداية الموسم الحالي بسبب التعرض للإصابة مرتين.

back to top