الوزير الرومي يشدد على اهمية ازالة العراقيل التي تواجه «المشروعات الشبابية»

المنفوحي: الانتهاء من دراسة وتحديد مواقع «العربات المتنقلة» مطلع فبراير المقبل

نشر في 15-01-2018 | 14:44
آخر تحديث 15-01-2018 | 14:44
وزير الاشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي
وزير الاشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي
شدد وزير الاشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي حسام الرومي اليوم الاثنين على أهمية إزالة العراقيل التي تواجه المشروعات الشبابية مع وضع الحلول الخاصة لممارسي أنشطة العربات المتنقلة.

جاء ذلك في تصريح للرومي عقب اجتماع تنسيقي جمع البلدية ووزارة التجارة والصناعة لبحث عدد من الموضوعات منها الاشراف والمتابعة لسكراب السيارات واصدار تراخيص المصانع وتخصيص ارض لبيع وشراء السيارات (الحراج) إضافة الى المشروعات الشبابية.

ولفت الرومي الى ان البلدية ستقوم بدراسة المشاريع الخاصة بالشباب حتى يتسنى لها اصدار القرارات اللوائح اللازمة وتخصيص الاراضي لدعم المشاريع الشبابية بشأنها خلال الفترة القليلة المقبلة لتمكين الشباب من الترويج لأنشطتهم وطرح أفكارهم.

من جانبه قال المدير العام لبلدية الكويت أحمد المنفوحي في تصريح مماثل ان البلدية بصدد الانتهاء من دراسة وتحديد المواقع الخاصة بالعربات المتنقلة مطلع فبراير المقبل اذ ستقوم بتسليم تلك المواقع لوزارة التجارة.

وعن الدراسة الخاصة بتخصيص موقع لسوق دائم ل(الحراج) أفاد المنفوحي ان البلدية ستنتهي من الدراسة الخاصة بعد استلام التصور النهائي للموقع من قبل التجارة مضيفا ان البلدية تعكف حاليا على الانتهاء من دراسة اخرى تخص مواقع المعارض المؤقتة.

يذكر ان الاجتماع شارك فيه كذلك وزير التجارة والصناعة ووزير الشباب خالد الروضان وعدد من مسؤولي الجهات المعنية.

back to top