«الائتمان» يطلق شعاره الجديد

نشر في 11-12-2017 | 13:35
آخر تحديث 11-12-2017 | 13:35
No Image Caption
أعلنت الناطقة باسم بنك الائتمان حباري الخشتي عن تغيير شعار بنك الائتمان الكويتي، مشيرة إلى أن هذه الخطوة جاءت لمواكبة الانطلاقة الجديدة التي دشنت لها الإدارة العليا ضمن استراتيجيتها للمرحلة المقبلة.

وأوضحت الخشتي أن الشعار الجديد يأخذ في الاعتبار التغيرات الجذرية في عمل البنك التي شهدتها المرحلة الماضية، والقفزة النوعية التي يسعى إلى تحقيقها، لافتة إلى أنه يعكس علاقة البنك بالمواطنين ويستوحي التراث الكويتي الأصيل.

وأكدت الخشتي أن الشعار يعبر عن الأدوار والمهام والمسؤوليات المنوطة بالبنك، ويستلهم تاريخه الممتد منذ تأسيسه عام 1960 وحتى الآن، كما روعي فيه أن يتسم بالبساطة والوضوح مع الاهتمام بالجوانب الفنية.

وحول فلسفة الشعار الجديد وفكرته قالت الخشتي: إنه يضم ثلاث حلقات، الأولى ـ وهي الأساسية وتشير إلى الكويت، فهي دائماً الأساس والسند لعملاء «الائتمان»، أما الحلقة العليا فتمثل بنك الائتمان الذي أنشئ لخدمة المواطنين وتوفير الائتمان العقاري والقروض الاجتماعية لهم، في حين ترمز الحلقة الحرة «الوسطى» إلى عملاء البنك وأسرهم، وتنفرد هذه الحلقة عن الأخريين شكلاً ولوناً في إشارة إلى مساحة الحرية التي يحظى بها العميل في اعمار بيت المستقبل، لافتة إلى أن الألوان المختارة «الرمادي والترابي» تعكس المهنية والحيادية، كما تعبر عن بيئة الكويت.

back to top