«التطبيقي»: قرارات التعيين الأخيرة لبعض الإداريين استثمار جيد لخبراتهم المتراكمة

نشر في 22-07-2017 | 12:37
آخر تحديث 22-07-2017 | 12:37
فاطمة العازمي
فاطمة العازمي
أكدت المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فاطمة العازمي حرص الإدارة العليا للهيئة وسعيها الدائم لتأهيل الكوادر الإدارية والأكاديمية التي تسهم بجهودها في الارتقاء ودفع العمل بالهيئة إلى الأمام.

جاء ذلك في اعقاب إصدار مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري عدداً من القرارات الإدارية التي تقضي بالتعيين والتجديد لبعض مديري الإدارات والعمادات بالهيئة وفقاً للوائح والقوانين المنظمة.

وأشارت العازمي إلى أن الهيئة زاخرة بالكوادر والكفاءات الإدارية والأكاديمية التي تستطيع النهوض المستمر بالعمل والتي أثبتت نجاحاً ملحوظاً في كافة المناصب والمواقع التي تولت قيادتها طوال الفترات السابقة، ما دعا إلى التجديد لهذه الكفاءات الأكاديمية المميزة للاستفادة منها في مواقعها، مضيفة أن قرارات التعيين الأخيرة لبعض الإداريين تعد استثماراً جيداً للخبرات المتراكمة والتي تملكها هذه الكوادر واثبتت جدارتها خلال فترة الندب والتي امتدت لأكثر من عام لبعضهم، وفقاً لقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25/2006 بشأن شروط شغل الوظائف الإشرافية، مؤكدة حرص الهيئة الدائم على إعطاء الفرصة لجميع المتميزين من منتسبيها لتقلد المناصب الإدارية والأكاديمية والإسهام بسواعدهم وجهودهم في دفع عجلة التنمية والتطور في البلاد.

واختتمت العازمي متمنية التوفيق والسداد لجميع العاملين بالهيئة مثمنة جهودهم الكبيرة واسهاماتهم المقدرة فيما وصلت إليه الهيئة من ريادة ونجاح.

back to top