الوزير الروضان: نتابع أسعار السلع ونتصدى لمحاولات «الغش التجاري»

نشر في 27-05-2017 | 21:53
آخر تحديث 27-05-2017 | 21:53
No Image Caption
أكد وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة الكويتي خالد الروضان اليوم السبت متابعة (التجارة) وقطاعاتها لأسعار السلع ومواجهة وتتبع كل محاولات الغش التجاري.

وقال الروضان في تصريح صحافي خلال جولة ميدانية قام بها على بعض الجمعيات التعاونية في البلاد إن الوزارة حريصة على تنفيذ القوانين والقرارات الوزارية ضمن سياسة عامة تستهدف الحفاظ على الأسواق واستقرارها وحماية المستهلك.

وأضاف أن الوزارة حريصة أيضا على تكثيف الحملات التفتيشية على الجمعيات التعاونية والأسواق المركزية والمحلات التجارية وشركات المواد الغذائية ومحلات اللحوم والخضار والفاكهة وجميع منافذ البيع والتوزيع المنتشرة في مختلف مناطق الكويت.

وذكر أن جولته على الجمعيات التعاونية التي رافقه فيها وكيل الوزارة لقطاع الرقابة وحماية المستهلك عيد الرشيدي تأتي لتعزيز الوقوف على أسعار السلع وايمانا بالدور المنوط بالوزارة عمله وهو حماية المستهلك من اي زيادات مصطنعة.

وأشار إلى أن الجولة على الجمعيات التعاونية شملت أيضا الوقوف على العروض التي وافقت الوزارة عليها لافتا الى أن (التجارة) ستواجه أي محاولات للغش التجاري ومواجهته بالطرق القانونية.

back to top