الحمود يثمن «مبادرة العاهل البحريني» في تكريم «القيادات الشبابية»

نشر في 26-04-2017 | 23:36
آخر تحديث 26-04-2017 | 23:36
No Image Caption
ثمن رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح مبادرة العاهل البحريني ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة السامية بتكريم القيادات الرسمية الشبابية التي ساهمت في تطوير العمل الشبابي والرياضي على مدار الأعوام الماضية.

جاء ذلك في تصريح للشيخ سلمان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاربعاء بمناسبة تكريمه من قبل العاهل البحريني على هامش اجتماعات مجلس وزراء الشباب والرياضة لدول مجلس التعاون الخليجي والمنعقدة حاليا في المملكة.

وقال أن استقبال العاهل البحريني للقيادات الشبابية والرياضية وحرصه الموصول على تكريمهم جاء ليؤكد حرص جلالته على الارتقاء بواقع الحركة الشبابية والرياضية في البلدان الخليجية.

واعتبر أن التكريم جاء ليتوج عطاء القيادات سواء السابقة منها أو الحالية على مدار السنوات الماضية ويعطي القيادات الحالية الدافع الأكبر نحو بذل المزيد من الجهود الرامية إلى تحقيق النقلة النوعية لمنتسبي هذين القطاعين المهمين بما يتناسب مع تطلعات ورؤى قادة دول مجلس التعاون الخليجية الداعمة للشباب.

واشاد الشيخ سلمان بالعمل المميز الذي يقوم به وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون الخليجي للارتقاء بالعمل الشبابي بدول المجلس والتي شهدت تطورا كبيرا خلال الأعوام الأخيرة باعتبارهم الثروة الحقيقية.

كما اشاد بالدور الكبير الذي يقوم به وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشئون الشباب بالوكالة خالد الروضان على اهتمامه البالغ بملف الشباب الذي أثمر عن كثير من الإنجازات سواء من قبل الهيئة العامة للشباب وكذلك من مكتب وزير الدولة لشئون الشباب.

back to top