بنك الخليج يطلق فيديو تعريفياً لتعزيز ثقافة الأمن السيبراني

  • 28-06-2022

في إطار مسؤولياته المجتمعية وضمن جهوده المتواصلة لدعم حملة «لنكن على دراية»، في عامها الثاني على التوالي، أطلق بنك الخليج فيديو تعريفياً يسلط الضوء على دور العملاء في الحفاظ على سرية معلوماتهم المصرفية وتجنب الوقوع ضحية للاحتيال الإلكتروني.

وحرص البنك على أن يأخذ الفيديو الطابع الترفيهي عبر مشاهد تمثيلية غنائية بطولة الفنان عبدالمحسن القفاص، بهدف نشر ثقافة الأمن السيبراني بين الجمهور وتحقيق أهداف حملة «لنكن على دراية» بطريقة سهلة وبسيطة ترسخ في الأذهان.

وقالت نائبة المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية - إدارة التسويق، نجلاء العيسى، إن نجاح فيديوهات بنك الخليج في المناسبات الوطنية والأعياد في الوصول إلى قلوب الجمهور، «شجعنا على الاستفادة من هذا الزخم في دعم حملة لنكن على دراية بفيديو بنفس القيمة الفنية، يساهم في تحقيق أهدافها».

وأضافت العيسى، أن بنك الخليج في إطار مكانته المصرفية المميزة، يحرص على حماية العملاء وتحذيرهم، من الوقوع في براثن القراصنة والمحتالين الذين يستخدمون خدع وآليات تتغير بشكل مستمر للوصل إلى حسابات العملاء سواء عن طريق الرسائل النصية أو الإلكترونية، أو عن طريق انتحال صفة موظف بنك في مكالمة هاتفية، إذ يجب عدم التفاعل مع هذه الرسائل والمكالمات وعدم الإجابة بأي معلومات تخص حسابك المصرفي.