تيرنر وجوناس يشتريان منزلاً في فلوريدا بـ 11 مليون دولار

  • 24-09-2021

أنفق جو جوناس وصوفي تيرنر 11 مليون دولار على منزل جديد اتفقا على شرائه ليكون عشاً للزوجية، بعدما انتقياه بمحاذاة البحر.

ووفقاً لـ موقع "TMZ" يضم مكان الإقامة المواجه للبحر 6 غرف نوم و8 حمامات وقبواً وصالة ألعاب رياضية ومسبحاً ومنتجعاً صحياً وسونا وحدائق داخلية وبركة.

جاء شراء جو ونجمة مسلسل "Game of Thrones" بعد أسابيع قليلة فقط من عرض عقاراتهم في لوس أنجلس للبيع. حيث قام الزوجان بإدراج قصرهما في إنسينو للبيع مقابل 17 مليون دولار تقريبًا في بداية الصيف، لكنه لم يبع بعد.

وقبل عام تقريبًا، طرح الزوجان منزلهما في مانهاتن في السوق مقابل ما يقرب من 6 ملايين دولار، ولكن هذا أيضًا لم تتم صفقته بعد.

أمر رائع

في غضون ذلك، قال جو مؤخرًا إنه يشعر "بالامتنان لتمكنه من قضاء بعض الوقت في المنزل مع عائلته وسط الوباء، موضحاً "لقد كان أمرًا رائعًا. لقد تم إجباري على قضاء الوقت في المنزل - أنا دائمًا في حالة تنقل، أتحرك دائمًا وأسافر وأتجول. لأكون في مكان واحد لفترة طويلة من الوقت وأضع قدمي على أرضي وأن أكون مع عائلتي، هو الوقت الذي لا أعتقد أنني سأعود فيه. أنا ممتن جدًا".

الذكرى الثانية

وكانا الزوجان احتفلا بذكرى زوجهما الثانية في يونيو الماضي، واحتفالا بهذه المناسبة، نشر كلاهما صوراً من حفل زفافهما الذي أقيم في باريس، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان صوفي تيرنر وجو جوناس تزوجا عام 2019 وأقام الثنائي حفلي زفاف لهما الأول في حفل مفاجئ ومرتجل أقيم في كنيسة صغيرة في لاس فيغاس، وبعدها أقاما حفل زفاف ضخماً في باريس، وأنجبا طفلتهما الأولى ويلا في يوليو 2020.

يشار إلى أن الممثلة صوفي ولدت بتاريخ 21 فبراير سنة 1996، وظهرت لأول مرة في مسيرتها المهنية في دور سانسا ستارك Sansa Stark في السلسلة التلفزيونية الخيالية والمشوقة "Game of Thrones"، وحقق لها هذا الدور الانتشار في مختلف أنحاء العالم.

وتلقت عن دورها في صراع العروش عدداً من الترشيحات لبعض الجوائز، من بينها ترشح لجائزة Young Artist Award لأفضل ممثلة ثانوية في مسلسل تلفزيوني Best Supporting Young Actress.