أحمد العبدالله رئيساً لديوان ولي العهد

• مجلس الوزراء اعتمد 26 أكتوبر موعداً للدور التشريعي الجديد
• تكليف «المواصلات» التنسيق مع «الشراكة» للاستفادة من استثمار «الاتصالات»

نشر في 21-09-2021
آخر تحديث 21-09-2021 | 00:14
الشيخ أحمد العبدالله
الشيخ أحمد العبدالله
خلال اجتماعه الأسبوعي أمس برئاسة رئيسه بالإنابة وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر، اعتمد مجلس الوزراء مشروع مرسوم بتعيين الشيخ أحمد العبدالله رئيساً لديوان سمو ولي العهد بدرجة وزير مدة أربع سنوات، وقرر رفعه إلى سمو الأمير.

كما اعتمد المجلس مشروع مرسوم بدعوة مجلس الأمة للانعقاد للدور العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس عشر، صباح الثلاثاء 26 أكتوبر المقبل، وقرر رفعه لصاحب السمو.

وناقش تطورات الوضع الصحي، مؤكداً ضرورة تعاون الجميع في استمرار الالتزام بالاشتراطات الصحية، وتطبيقها على الحاضرين للانتخابات، واجتماعات الجمعيات العمومية بكل أنواعها في القطاعين العام والخاص.

وقرر تكليف وزارة المواصلات بالمضي قدماً في اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الاستفادة من قطاع الاتصالات، وذلك بالتنسيق مع هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وفقاً للنصوص والإجراءات المعمول بها في هذا الشأن.

وكلف المجلس الهيئة العامة للغذاء والتغذية، بعد نقل اختصاص الأغذية المستوردة من بلدية الكويت إليها، بالتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير الكوادر الوطنية المتخصصة، والعمالة اللازمة، بما يضمن تشغيل وإدارة المختبرات التابعة للهيئة وفق أعلى المعايير·

● فهد التركي

back to top