مدرب «الأولمبي» يحلل الأداء بعد «أزميت»

يخضع لاعبو منتخبنا الأولمبي لكرة القدم لتدريب استشفائي صباح اليوم بمقر إقامة الوفد في معسكره التدريبي بمدينة أزميت التركية، بعد مشاركتهم في المباراة التجريبية أمام ريزا سبور التركي التي أقيمت أثناء مثول الجريدة للطبع، وذلك لتفادي الإرهاق والإجهاد في ظل توالي "التجريبيات" والتدريبات.

يذكر أن المعسكر التركي يأتي ضمن استعدادات منتخبنا الأولمبي لخوض منافسات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات السعودية وأوزبكستان وبنغلادش وتستضيفها الكويت خلال الفترة من 17 حتى 31 أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي تستضيفها أوزبكستان في عام 2022.

تدريب خفيف مساء

ويجري المنتخب في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم على أحد الملاعب الخارجية لمدينة أزميت تدريبا خفيفا، استعدادا لخوض مباراة الأهلي القطري المحدد لها سلفا غدا الأربعاء، وذلك في حال إقامتها.

ومن المقرر، أن يجري مدرب منتخبنا الإسباني كارلوس غونزاليس تغييرات عديدة على التشكيل الذي سيخوض به لقاء الغد لمنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا فترات طويلة في المباريات الماضية أمام البحرين (مباراتين) وإسكندرون سبور وريزا سبور.

إلى ذلك، قرر غونزاليس، بالتنسيق مع مساعديه محمد العزب وطارق الخليفي، إخضاع المستوى الذي قدمه الفريق في المباريات التجريبية منذ بداية المعسكر حتى نهايته للتحليل، وتقييم أداء اللاعبين ومدى استيعابهم لفكر الجهاز الفني، وذلك بعيداً عن التقرير الذي سيتم رفعه إلى مجلس إدارة الاتحاد سواء الإداري أو الفني.

وبناءً على تحليل أداء اللاعبين، قد يستبعد الجهاز الفني عدداً منهم، ممن لم يقدموا مستوى مقنعاً خلال المعسكر، والبحث عن بدلاء.

حازم ماهر