برشلونة يكثف الجرعات التدريبية

نشر في 29-07-2021
آخر تحديث 29-07-2021 | 00:02
جانب من تدريبات برشلونة
جانب من تدريبات برشلونة
واصل فريق برشلونة الإسباني استعداداته خلال فترة الإعداد للموسم الجديد بجرعات تدريبية مكثفة، بعد أن أجرى، أمس الأول، مرانه الثاني.

وشارك في الحصة التدريبية المسائية 9 لاعبين، هم: الأميركي سرجينيو ديست، وجيرارد بيكيه، والأوروغواياني رونالد أراوخو، والبوسني ميراليم بيانيتش، وريكي بويغ، وسيرغي روبرتو، والفرنسي صامويل أومتيتي، وأليكس كويادو، والمهاجم الألباني الشاب راي ماناج.

وكان الفريق الكتالوني تدرب صباح الثلاثاء بمدينة جوان غامبر الرياضية تحت عين المدرب الهولندي رونالد كومان، الذي شهد مشاركة نفس العناصر التي خاضت مران الاثنين، بما في ذلك قلب الدفاع الأوروغواياني أراوخو، الذي استهل ثاني أيام فترته التحضيرية بعد عودته وانضمامه إلى قائمة الفريق عقب المشاركة مع منتخب "السيليستي" في "كوبا أميركا".

ولعب "البلوغرانا" مباراتين وديتين خلال فترة الإعداد حتى الآن؛ الأولى كانت أمام خيمناستيك، وفاز برباعية نظيفة، ثم أمام جاره جيرونا، وفاز فيها أيضا بنتيجة 3-1.

وسيواصل البرشا مبارياته الودية بمواجهة شتوتغارت الألماني، السبت المقبل، ثم سالزبورغ النمساوي بعدها بثلاثة أيام، وأخيرا يوفنتوس الإيطالي في 8 أغسطس المقبل.

وسيقص برشلونة شريط مبارياته في "الليغا" يوم 15 من الشهر المقبل أمام ريال سوسييداد على ملعب الكامب نو.

back to top