«تذكرة الجنة» لروبرتس وكلوني يُعرض في 2022

نشر في 08-04-2021
آخر تحديث 08-04-2021 | 00:00
الممثل جورج كلوني والممثلة جوليا روبرتس
الممثل جورج كلوني والممثلة جوليا روبرتس
تم الإعلان عن موعد عرض الفيلم الجديد تذكرة الجنة أو Ticket to Paradise، وهو فيلم كوميدي رومانسي بطولة النجمين جوليا روبرتس وجورج كلوني، ومن المقرر عرضه في دور السينما خريف عام 2022، حيث حددت Universal Pictures 30 سبتمبر 2022 موعد إصداره.

وكان قد بدأ النجمان جورج كلونى وجوليا روبرتس تصوير أولى مشاهد فيلمهما الجديد Ticket to Paradise، حيث أعلن بول فليتشر الوزير الفدرالي الأسترالي للاتصالات والفنون عن التصوير في كوينزلاند، وقال إن الإنتاج سيحصل على منحة قدرها 6.4 ملايين دولار أسترالي أي (4.92 ملايين دولار)، وقد يكون مؤهلا أيضا لتلقي تمويل من الحزمة الاستراتيجية لجذب الإنتاج في كوينزلاند.

وتم الكشف عن فيلم Ticket to Paradise منذ شهرين تقريبا، ويعود الثنائي جورج كلوني وجوليا روبرتس، الذي حقق نجاحا كبيرا بواحد من أفضل الأفلام بتاريخ السينما العالمية Ocean’s Eleven، وتم عرضه في 2001 بداية الألفية الجديدة، وحقق وقتها نجاحا كبيرا أثناء عرضه.

وتدور أحداث Ocean’s Eleven حول عصابة متخصصة ومحترفة تتكون من 11 فردا بقيادة أوشن، يجتمعون من أجل وضع خطة طموحة ومجنونة لسرقة أكبر ثلاثة كازينوهات في لاس فيغاس.

back to top