محمد جاسم الصقر : إمكانيات جيدة لتنمية التعاون التجاري مع ألمانيا

ناقش مع السفير موبس في الغرفة ترسيخ العلاقات الاقتصادية

نشر في 20-01-2021
آخر تحديث 20-01-2021 | 00:04
محمد جاسم الصقر رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت مستقبلاً سفير ألمانيا الاتحادية
محمد جاسم الصقر رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت مستقبلاً سفير ألمانيا الاتحادية
قال الصقر إن غرفة التجارة على أتم الاستعداد لتقديم كل خدماتها للتوصل إلى نتائج إيجابية بين الكويت وألمانيا، مشيراً من جانب آخر، إلى أن القطاع الخاص الكويتي له خبرات وتجارب استثمارية ناجحة ونموذجية في العديد من دول العالم.
استقبل محمد جاسم الصقر رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، في مبنى الغرفة أمس، ستيفن موبس سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى دولة الكويت، بحضور رباح الرباح المدير العام للغرفة.

ورحب الصقر في بداية اللقاء بالسفير موبس، وتطرق إلى تاريخ العلاقات الاقتصادية المميزة بين الكويت وألمانيا، مؤكداً أن البلدين يتمتعان بإمكانيات جيدة لتنمية التعاون التجاري والاستثماري يجب الاستفادة منها، من خلال تزويد الغرفة بالمشاريع الاستثمارية والفرص التجارية المتاحة، إضافة إلى الحوافز التي تجذب رؤوس الأموال المباشرة، ليتم نشرها على المهتمين من قطاع الأعمال الكويتي.

وقال إن الغرفة على أتم الاستعداد لتقديم كل خدماتها للتوصل إلى نتائج إيجابية بين البلدين الصديقين، مشيراً من جانب آخر، إلى أن القطاع الخاص الكويتي له خبرات وتجارب استثمارية ناجحة ونموذجية في العديد من دول العالم.

من جانبه، أعرب السفير موبس عن سعادته بزيارة الغرفة، مثمناً جهودها الكبيرة في سبيل توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين.

وأكد موبس حرصه على تعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية، بهدف ترسيخ وتعزيز وتنمية التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، لما فيه تحقيق المصالح المتبادلة لقطاع الأعمال في الجانبين من خلال شراكات استراتيجية لفتح آفاق اقتصادية جديدة.

كما أكد حرصه على الاستماع والتعرف على مرئيات القطاع الخاص الكويتي حول كيفية زيادة حجم الاستثمارات في المجالات التجارية والاقتصادية في ألمانيا.

وفي نهاية اللقاء، تقدم السفير موبس بالشكر والامتنان لغرفة تجارة وصناعة الكويت على حفاوة الاستقبال وما تقدمه من خدمات لقطاع الأعمال، والدور الذي تؤديه في تحقيق الأهداف المشتركة بين البلدين.

back to top