الكويت يشارك في البطولة العربية التاسعة والثلاثين للأندية للكرة الطائرة بالبحرين

نشر في 12-01-2021
آخر تحديث 12-01-2021 | 00:00
شعار نادي الكويت
شعار نادي الكويت
استقر نادي الكويت على المشاركة في البطولة العربية التاسعة والثلاثين للأندية للكرة الطائرة المقرر أن يستضيفها نادي الأهلي البحريني خلال الفترة من 18 إلى 29 مارس المقبل.

وأكد مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت منصور الشمري أن النادي خاطب الاتحاد المحلي للعبة برغبته في المشاركة بالبطولة المقبلة، مشيراً إلى أن الهدف من المشاركة هو تحقيق لقب خارجي يضاف إلى إنجازات كرة الطائرة الكويتاوية في الفترة الحالية. وقال الشمري: «سيكون استعدادنا على قدر الحدث، ومن المتوقع أن يخوض الفريق معسكر تدريب خارجياً في البحرين مدة أسبوع أو 10 أيام قبل البطولة، وسيتم التعاقد مع محترف ثانٍ في مركز 4 لدعم صفوف الفريق بالبطولة».

وطبقاً للائحة، يختار بطل الدوري في الموسم الماضي المشاركة في إحدى البطولتين العربية أو الخليجية إلى جانب البطولة الآسيوية للأندية، على أن يشارك الوصيف في البطولة الثانية.

وبناءً على اختيار الكويت للمشاركة في البطولتين العربية بالبحرين في مارس المقبل بجانب «الآسيوية للأندية» المقرر أن تقام في تايلند خلال الفترة من 25 أبريل حتى 2 مايو المقبل، سيشارك وصيف الدوري، نادي كاظمة في البطولة الخليجية، لكن حتى الآن لم يتحدد موعدها أو مكان إقامتها بسبب تداعيات جائحة كورونا.

back to top