أحمد المنفوحي يفوز بجائزة أفضل مدير بلدية عربي

أهداها إلى القيادة السياسية وأكد أنها نتاج دعمها طوال السنوات الماضية

نشر في 25-11-2020 | 13:47
آخر تحديث 25-11-2020 | 13:47
فازت الكويت بجائزة التميز الحكومي العربي، التي تنظمها جامعة الدول العربية بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات برعاية نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأعرب المدير العام للبلدية أحمد المنفوحي الذي حصل على جائزة أفضل مدير بلدية في الوطن العربي، في تصريح لـ «كونا»، عن سعادته بحصوله على هذه الجائزة غير المسبوقة والتي أقيمت للمرة الأولى على صعيد العالم العربي.

وأهدى المنفوحي الجائزة الى مقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، مبيناً أن الجائزة هي نتاج دعم القيادة السياسية لنا طوال السنوات الماضية.

وعبر عن سعادته لاقتران اسمه بجائزة تحمل اسم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي له باع كبير في ميادين التنمية، قائلاً: «إنه لشرف كبير أن يقترن اسمي بمسمى جائزة تحمل اسم قائد عربي من طراز خاص له باع كبير في ميادين التنمية في الوطن العربي بفكره الراقي ودعمه المستمر لكل المؤسسات والجهات والأفراد والرامي لتطوير المدن العربية وساكنيها».

مسؤولية مضاعفة

وأفاد المنفوحي بأن «هذه الجائزة هي نتاج جهود مخلصة بذلها زملائي في بلدية الكويت من قياديين وموظفين ولا شك أنها تحملنا مسؤولية مضاعفة أثق أننا سنتعاون جميعاً لنكون لها».

وقال إن الجائزة تحمل بلدية الكويت المزيد من المسؤولية، مؤكداً الاستمرار بالعطاء والعمل بأقصى جهود ممكنة في سبيل تطوير أجهزة البلدية وبلوغ المكانة التي تستحقها بين بلديات العالم.

يذكر أن معايير تقييم الجائزة احتوت على الإنجازات والنتائج المؤثرة التي حققتها بلدية الكويت بقيادة المنفوحي وتأثيرها على الإنسان والمجتمع وتنافس عليها خمسة آلاف مشارك في مجال البلديات.

back to top