إنريكي إغليسياس يحصل على جائزة أفضل فنان لاتيني

في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى 2020

نشر في 26-10-2020
آخر تحديث 26-10-2020 | 00:02
النجم العالمي ​إنريكي إغليسياس​
النجم العالمي ​إنريكي إغليسياس​
أفادت تقارير إعلامية بأن ​إنريكي إغليسياس​، الذي يعمل في صناعة الموسيقى منذ أكثر من 25 عاما، حصل على جائزة أفضل فنان لاتيني على الإطلاق في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية لعام 2020.

وأشاد مغني الراب بيتبول بإغليسياس، خلال الحفل الذي أقيم في فلوريدا، أمام جمهور حي يرتدي أقنعة وعروضا شخصية ومقدمي العروض، قبل أن يقدم له الجائزة قائلا: "إنه كاتب وملحن ومغن ومؤد، إنه أسطورة حية، وإنه لشرف حقيقي أن أقدم له هذه الجائزة".

واعترف إغليسياس، خلال تسلمه الجائزة، بأنه لم يحضر خطابا، لذلك تحدث من قلبه، وبدأ إنريكي باللغة الإسبانية: "إذا شعرت بالارتباك، فأنا آسف"، متابعا: "لكنني أريد أن أشكر Billboard Latin Music Awards على هذه الجائزة الرائعة، وأريد أن أشكر صديقي بيتبول، أريد أن يقضي كل من هو هنا الليلة وقتا ممتعا، أريد أيضا أن أخبر جميع المعجبين بي، شكرا لكم على كل شيء خلال مسيرتي المهنية".

وكانت لاعبة كرة المضرب ​آنا كورنيكوفا​، زوجة اغليسياس، شاركت صورة لابنتها الصغرى التي ولدت في فبراير الماضي وهي مبتسمة ومرتدية بلوزة وتنورة بيضاء، وعلقت عليها: "ويمبلدون ها أنا ذا"، وحرص المغني الإسباني إغليسياس​، والد الطفلة، على التعليق، فكتب: "حبي"، كما انهالت علامات الإعجاب والتعليقات من أفراد عائلة الثنائي ومن المتابعين، ولديهما كذلك التوأم لوسي ونيكولاس، اللذان أنجبتهما آنا عام 2017.

وكان إنريكي تعرف على آنا في موقع تصوير كليبه "Escape"، وحرص النجمان على إحاطة حياتهما الخاصة بالكثير من السرية، وربما كان هذا سببا مساعدا على استقرار العلاقة بينهما، ثم لاحقا الزواج.

back to top