«مارينا إف إم 90.4» تحتفل بذكرى تأسيسها بأطول بث مباشر

  • 29-09-2020

في عام 2005 انطلقت أول إذاعة خاصة في تاريخ الكويت، ومنذ ذلك التاريخ حتى يومنا هذا لا تزال "مارينا اف ام 90.4" الاذاعة الخاصة الاولى في الكويت والخليج والوطن العربي ايضا.

واليوم تحتفل "مارينا إف إم" بمرور 15 عاما من النجاح والتميز الذي فرضته في عالم الاعلام العربي والاذاعي بشكل خاص.

أطول برنامج مباشر

وكعادتها، تميزت "مارينا اف ام" بطريقة احتفالها حيث قدمت اطول برنامج مباشر في تاريخ المحطة، امتد من الساعة الثالثه عصرا حتى منتصف الليل. وتناوب على تقديم هذا البث جميع مذيعي برامج "مارينا اف إم" مثل طلال ملك، وعلي نجم، وعلي خاجه، ونوف السلطان، وبشار الجزاف، ودانة السريع. وكان يوما حافلا بالذكريات تم خلاله استعراض ابرز البرامج التي قدمتها "مارينا اف ام 90.4" على مدى الـ 15 عاما مثل سبيد، ونص اليوم، وريآكشن وغيرها من البرامج بحضور اهم مذيعيها السابقين مثل محمد الدغيشم، ومشعل الشايع، ونوف المضيان، وحمود عادل، وغيرهم.

وكان الاحتفال مميزا بهذا اليوم اذ كان للمستمعين نصيب منه حيث قدمت الإذاعة العديد من الجوائز القيمة خلال ساعات البث التي امتدت الى ٩ ساعات.

حفل موسيقي

وختمت "مارينا اف ام 90.4" احتفاليتها بحفل موسيقي مباشر من استديوهاتها على مدى الساعات الثلاث الأخيرة من الاحتفالية، اقامه مجموعة من الفنانين الشباب الذين ساهمت الإذاعة في نجاحهم مثل مطرف المطرف، وعبدالقادر هدهود، وفواز الرجيب، ويوسف العماني، وخالد بن حسين، وعبدالعزيز لويس، وعبدالسلام محمد، وجاسم محمد، وفهد السالم وبدر الشعيبي.

وتم نقل الاحتفالية مباشرة على "مارينا اف ام 90.4" وعلى Marina TV على مدار النايل سات تردد 12688v ،OSN قناة 151، وكذلك "يوتيوب" والسوشيال ميديا الخاصة بالإذاعة.