النادي العربي يطلب تمديد تسجيل اللاعبين حتى 31 المقبل

قدم النادي العربي كتابا رسميا إلى اتحاد كرة القدم يطلب فيه تمديد فترة تسجيل اللاعبين حتى 31 أكتوبر المقبل، وذلك لمنح الأندية وقتا أطول لتعديل وإكمال قوائمها في ظل الظروف الراهنة والاستثنائية بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، وصعوبة حركة الطيران وإصدار تأشيرات اللاعبين المحترفين والمدربين، بالاضافة الى ضيق الوقت وتداخل الموسمين الماضي والمقبل، وعدم صدور اللائحة الخاصة بالموسم الجديد 2021/2020، وعدم إصدار قرار رسمي من اللجنة الثلاثية بالسماح بإقامة تدريبات فرق الناشئين والأشبال.

واقترح العربي زيادة عدد اللاعبين غير محددي الجنسية (البدون) واللاعبين الأجانب من مواليد الكويت للمشاركة في المسابقات المحلية، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاخير بالسماح لهم بتمثيل المنتخبات الوطنية.

كما اقترح السماح للاعبين الناشئين بالمشاركة مع الفريق الاول، نظرا لتوقف النشاط الكروي، ولإتاحة الفرصة للمميزين منهم للعب على مستوى الفريق الأول.

مواجهة الشباب

ومن حانب آخر، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي ضيفا على الشباب في السابعة من مساء اليوم في مباراة ودية، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

وتأتي مباراة اليوم كتجربة أولى للاخضر بعد التتويج مؤخرا بلقب كأس الأمير، في حين تعد الودية الثالثة للشباب بعد الفوز على الجهراء 3- 2، والتعادل إيجابا مع برقان 1-1.

إلى ذلك، وقع مجلس ادارة العربي مع المدرب الوطني عبدالعزيز عودة، ليتولى منصب مساعد المدرب في فئة الشباب تحت 20 سنة.