نماء للزكاة والتنمية المجتمعية وجمعية الإصلاح الاجتماعي تحصدان وسام البناء البشري للعطاء الإنساني

نشر في 27-09-2020
آخر تحديث 27-09-2020 | 00:00
شيخة العبدالله تكرم العتيبي
شيخة العبدالله تكرم العتيبي
منحت الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة وفريق البناء البشري، وسام منظومة البناء البشري للعطاء الإنساني لجمعية الإصلاح الاجتماعي ونماء للزكاة والتنمية المجتمعية، باعتبارهما الشريك والراعي الاستراتيجي لحملة "حياتهم غالية" لإعادة تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تسلم الوسام عن جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد المذكور، في حين تسلم الوسام عن "نماء للزكاة" المدير العام سعد العتيبي.

جاء ذلك في الحفل الذي أقيم في مقر المجلس الأعلى للتخطيط، برعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل، بحضور الرئيسة الفخرية للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله، ومديرة معهد البناء البشري المهندسة عواطف السلمان، ومديرة الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، د. شفيقة العوضي.

وتوجه العتيبي بالشكر للقائمين على حملة "حياتهم غالية"، مؤكداً أن تقديم الدعم للأشخاص ذوي الإعاقة هو بمنزلة الوقوف معهم لوقايتهم من آثار ما بعد الصدمات والتخفيف من معاناتهم، مؤكدة استمرار الشراكة المؤسسية والبناءة مع الجهات الخيرية والإنسانية ومؤسسات المجتمع المدني ومنظومة البناء البشري للتنمية الاجتماعية والجهات الحكومية والخاصة.

وبيّن العتيبي أن "نماء" عازمة على المضي قُدما في تحقيق رؤيتها الاستراتيجية الرامية نحو تفعيل دور الشراكات مع جميع المؤسسات والجهات والهيئات الحكومية والأهلية والفرق التطوعية، بهدف تقديم العون والمساعدة والدعم للمحتاجين والمعوزين والملهوفين.

back to top