الأخضر يواجه اليوم الشباب

نشر في 24-09-2020
آخر تحديث 24-09-2020 | 00:00
شعار النادي العربي
شعار النادي العربي
أعلن جهاز الكرة بالنادي العربي نهاية تعاقده مع لاعب خط الوسط محمد زنيفر الذي انضم إلى الأخضر في يناير الماضي قادماً من الشباب ليتأكد رحيل الأخير إلى جانب كل من فهد زويد ووليد العازمي الذي وقّع أخيراً لخيطان.

وتعمل إدارة العربي العمل بقوة خلال الفترة المقبلة على إبرام صفقات محلية وفق احتياجات الجهاز الفني، واطلع المجلس على أسماء اللاعبين المشطوبين من الجهراء تمهيداً للتوقيع مع أحدهم في حال طالب الجهاز الفني بذلك.

من ناحية أخرى، منح الجهاز الفني للأخضر راحة للاعبين الأساسيين من التدريبات حتى يتم الانتهاء من إجراء المسحات في مركز الطب الرياضي بمركز عبدالله السالم بالخالدية للتأكد من عدم إصابة أي منهم بفيروس كورونا المستجد، في وقت فضل المدرب اللبناني باسم مرمر استمرار تدريبات اللاعبين الاحتياطيين، استعداداً لمواجهتهم الودية مع الشباب في السابعة من مساء اليوم على ملعب الأخير بالأحمدي.

وتدخل ودية اليوم ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2020 - 2021. وتعد المباراة الودية الثانية لاحتياطي الاخضر بعد التعادل مع الساحل 1-1، ويهدف العربي منها إلى تجهيز اللاعبين الاحتياطيين في المباريات الرسمية ليتماشى مستواهم مع مستوى الأساسيين.

back to top