مانشستر يونايتد إلى الدور الرابع بـكأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم

نشر في 24-09-2020
آخر تحديث 24-09-2020 | 00:00
راشفورد نجم مان يونايتد يحتفل بالهدف الثاني
راشفورد نجم مان يونايتد يحتفل بالهدف الثاني
بلغ مانشستر يونايتد الدور الرابع من مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم، بفوزه الصعب على لوتون تاون (الدرجة الثانية) 2-صفر، أمس الأول، فيما اكتسح وست هام يونايتد ضيفه هال سيتي 5-1 رغم غياب مدربه الاسكتلندي ديفيد مويس لإصابته بـ"كورونا".

في المباراة الأولى، عانى مانشستر يونايتد كثيرا لحجز بطاقته، وانتظر الدقائق الأخيرة لتأمين فوزه بهدفين متأخرين.

وانتظر مانشستر يونايتد الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول لافتتاح التسجيل عبر الإسباني خوان ماتا من ركلة جزاء، وعزز البديلان ماركوس راشفورد والشاب ماسون غرينوود التقدم في الدقيقتين 88 والثانية الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وفي الثانية، لم يتأثر وست هام بغياب مدربه مويس، ولاعبيه الفرنسي عيسى ديوب، والإيرلندي جوش كولين، الذين أبلغوا بإصابتهم بـ"كوفيد-19" خلال وجودهم في الملعب استعدادا للمباراة، ونجح في التقدم إلى الدور الرابع.

وسجل الاسكتلندي روبرت سنودغراس (18)، والفرنسي سيباستيان هالير (45 و90+1)، والأوكراني أندري يارمولينكو (56 من ركلة جزاء و90+2) أهداف وست هام، فيما جاء هدف هال سيتي عن طريق ماليك ويلكس (70).

وقاد المدرب المساعد الاسكتلندي الن ايرفاين في غياب مواطنه مويس، وست هام الى أول فوز في الموسم الجديد، بعدما تعرض لخسارتين في الدوري المحلي أمام نيوكاسل صفر-2 وارسنال 1-2.

وسقط وست بروميتش ألبيون امام برينتفورد (درجة ثانية) بركلات الترجيح 4-5 بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي.

وسجل الويلزي هال روبسون-كانو هدفي وست بروميتش من ركلتي جزاء في الدقيقتين 56 و66، فيما جاء هدفا برينتفورد بواسطة الدنماركي إيميليانو ماركونديس (58) والفنلندي ماركوس فورس (73 من ركلة جزاء).

وتأهل نيوبورت كونتي من الدرجة الرابعة بدوره إلى الدور الرابع بفوزه على واتفورد (درجة ثانية) 3-1.

وتأجلت مباراة توتنهام مع مضيفه ليتون أورينت (درجة رابعة) قبل ساعتين من انطلاقها بعد ظهور عدة حالات إيجابية للفيروس في صفوف الأخير.

back to top