نبيل شعيل وعبدالله الرويشد ومطرف المطرف يغنون في الدمام

نشر في 21-09-2020
آخر تحديث 21-09-2020 | 00:00
من يمين الصورة الفنان نبيل شعيل والفنان مطرف المطرف والفنان عبدالله الرويشد
من يمين الصورة الفنان نبيل شعيل والفنان مطرف المطرف والفنان عبدالله الرويشد
كشفت الهيئة العامة للترفيه في السعودية أن 3 من نجوم الأغنية الكويتية سيشاركون في حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90، حيث نشرت بوسترات لمواعيد حفلات المطربين نبيل شعيل، وعبدالله الرويشد، ومطرف المطرف، المقرر أن تقام الخميس المقبل في مدينة الدمام بالصالة الخضراء.

ومن المرتقب أن يقدم بلبل الخليج نبيل شعيل خلال الحفل باقة منتقاة من أجمل وأرقى أغنياته التي يتفاعل معها الحضور، وأشهرها أغنيات «فوق السما» و«عالم أحبابي» و«المحبة» و«مو قليل»، وأغنيته الجديدة «شنو صاير»، التي أطلقها الشهر الماضي عبر «يوتيوب»، كلمات مصطفى طالب مجباس، وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، ومكس وماستر جاسم محمد، وإشراف أحمد الصانع.

بدوره، يجهز سفير الأغنية الكويتية الفنان عبدالله الرويشد باقة من أجمل أعماله التي اشتاق الجمهور لسماعها بطريقة الحفلات اللايف، ومنها «أنا مو ولهان»، و«خسرتيني»، و«أحترق»، و«يبيلك قلب»، و«تذكرني»، و«وطن عمري»، و«سولف علي».

وللمطرب الشاب مطرف المطرف حضوره وجمهوره الخاص، حيث يشارك في الحفل شاديا بأجمل أعماله، إلى جانب أحدث إصداراته أغنية «من كل عقلك»، التي انطلقت قبل أيام بكلمات الشاعر عادل عواد، والملحن محمد بودلة.

الحفل يقام الخميس المقبل في الصالة الخضراء
back to top