الشيخ صباح الخالد: مدينة المطلاع تحقق طموحات المواطنين

رنا الفارس: تسليم القسائم الإسكانية للمشروع قبل نهاية العام الحالي

نشر في 16-08-2020
آخر تحديث 16-08-2020 | 00:05
سمو الشيخ صباح الخالد خلال استقباله د. رنا الفارس ومسؤولي «السكنية»
سمو الشيخ صباح الخالد خلال استقباله د. رنا الفارس ومسؤولي «السكنية»
أشاد سمو رئيس الوزراء بجهود فريق العمل المكلف بمتابعة ملف مشروع مدينة المطلاع السكنية، مثمناً الإصرار والعزيمة والسعي الجاد للإسراع في الخطوات المتعلقة بتسلّم المشروع وبدء توزيع القسائم الإسكانية على المواطنين.
بارك رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد بدء إجراءات التسلُّم الابتدائي لمشروع مدينة المطلاع السكنية في بداية نوفمبر المقبل، على ان تبدأ عملية التسليم الفعلي المرحلي للقسائم الإسكانية قبل نهاية العام الحالي.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بوزيرة الأشغال العامة وزيرة الــــــدولــــــة لشــــــــــؤون الإســـــكــــــــان د. رنا الفارس، والمدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية م. بدر الوقيان.

وأعرب الخالد عن سعادته ومباركته للخطوات التي تم انجازها في تحقيق طموحات المواطنين، من خلال الاجتهاد في تسريع وتيرة الإنجاز التي تكللت بجاهزية المؤسسة للبدء بإجراءات تسلم المشروع، بالرّغم من الظروف الاستثنائية التي شهدتها البلاد من تداعيات ازمة كورونا والحظر الكلي والجزئي والعزل التام لمناطق تواجد عمالة المشروع.

وأشاد بجهود فريق العمل المكلف بمتابعة ملف مشروع مدينة المطلاع السكنية، مثمناً الإصرار والعزيمة والسعي الجاد للإسراع في الخطوات المتعلقة بتسلّم المشروع وبدء توزيع القسائم الإسكانية على المواطنين الذين ينتظرون بفارغ الصبر المضي في بناء منازلهم في هذه المدينة الجديدة.

أكبر مشروع إسكاني

ومن جهتها، استعرضت الوزيرة الفارس ما تم إنجازه خلال الشهور القليلة الماضية من قبل فريق العمل، لجهة تكثيف الأعمال المتعلقة بالبنية التحتية لمشروع مدينة المطلاع السكنية، والتي تعتبر أكبر مشروع إسكاني في تاريخ الكويت والمنطقة.

ورفعت الفارس لسمو رئيس مجلس الوزراء خطة ومراحل تسلم المشروع، تمهيداً لتسليمها للمواطنين من قبل المؤسسة العامة للرعاية السكنية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

ووصفت هذه الخطوة بأنها «بشرى» طال انتظارها لجميع المواطنين، الذين تم تخصيص قسائم إسكانية لهم في المشروع من قبل المؤسسة، مبينة أن عملية تسليمهم شهادة لمن يهمه الأمر قبل نهاية العام الحالي هي شغلها الشاغل انسجاماً مع توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء.

واعتبرت الفارس أن مباركة رئيس الوزراء لخطوات المؤسسة في هذا المشروع الضخم دليل على حرص سموه على الملف الاسكاني، واهتمامه بتحقيق نهضة عمرانية جديدة لوطننا الغالي.

back to top