«الشيطان» يسلب مراهقة 1300 دولار

نشر في 09-08-2020
آخر تحديث 09-08-2020 | 00:00
«الشيطان» يسلب مراهقة 1300 دولار
«الشيطان» يسلب مراهقة 1300 دولار
قبضت الشرطة في مدينة فلاديفوستوك الروسية على شاب يبلغ من العمر 18 عاماً، متهم بخداع فتاة من معارفه تبلغ من العمر 16 عاماً وتسبّب في خسارتها ما يعادل 1300 دولار تقريباً.

وقالت وزارة الشؤون الداخلية في إقليم بريمورسك الروسي، في بيان نقله موقع "روسيا اليوم"، أمس الأول، إن الشاب المخادع يصف نفسه بأنه "وسيط بين الناس والشيطان"، وكان يعد بتحقيق الأمنيات.

وهذه القصة الغريبة في ملابساتها، وفق البيان، بدأت باتصال سيدة من سكان فلاديفوستوك بالشرطة شاكية من أن محتالاً خدع ابنتها وابتز منها مبلغاً كبيراً من المال.

وتوصلت الشرطة إلى أن الفتاة المراهقة التقت بشاب كان درس معها في نفس المدرسة، وروى لها أنه مغرم بالسحر، ويتقن قراءة البخت بواسطة ورق اللعب، ويقرأ أفكار الآخرين، ويستطيع إلحاق الضرر بهم.

وأوضحت الشرطة المحلية أن الشاب صاحب النوايا الخبيثة عرض على الفتاة المساعدة في "بيع الروح لشيطان" باعتباره وسيطاً، وطلب مقابل ذلك مبلغاً إجمالياً قدره 93 ألف روبل (حوالي 1300 دولار) مقابل الطقوس والأعمال التي سيقوم بها لإنجاز هذه المهمة.

ووعد الشاب ضحيته بتحقيق ثلاث أمنيات، وصرّح بأن من اختار جانب الشيطان يجب ألا يتزين بالمصوغات الذهبية، وألزم التلميذة برهن ما تملّكه منها وتحويل المال إليه.

back to top