خاص

المؤسسة العامة للرعاية السكنية تستأنف العمل... وتواصل الخدمات الإلكترونية

عمر الرويح لـ الجريدة.: حريصون على تسهيل خدمات المواطنين

نشر في 05-08-2020
آخر تحديث 05-08-2020 | 00:05
مدير العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح
مدير العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح
أكد مدير العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح ان المؤسسة وبتوجيهات مباشرة من وزيرة الاشغال العامة وزيرة الاسكان د. رنا الفارس استأنفت العمل بكافة القطاعات وفق خطة العودة التدريجية المقررة من مجلس الوزراء بنسبة لا تزيد على 50 في المئة من الموظفين.

وقال الرويح لـ «الجريدة» ان «السكنية» حريصة كل الحرص على تسهيل خدمات المواطنين أولاً بأول، مضيفا انها مستمرة في استقبال حجز مواعيد المراجعين من خلال المنصة الالكترونية لإدارة المواعيد الحكومية «متى» عبر الموقع الالكتروني Meta.e.gov.kw بالتعاون مع الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، وذلك للسماح لهم بدخول صالة خدمة المواطن ومسرح المؤسسة في المبنى الرئيسي بمنطقة جنوب السرة، بالاضافة الى مركز خدمة الحكومة مول القرين وبرج التحرير.

وذكر ان البوابة الالكترونية للمؤسسة مستمرة في السماح للمواطنين الراغبين بالحصول على الخدمات الالكترونية الاسكانية، لافتاً الى ان العديد من المواطنين تمكنوا أثناء جائحة كورونا من التقديم على فتح الطلب الاسكاني علاوة على معاملات أخرى متعلقة بصرف بدل الايجار او إيصال التيار الكهربائي للوحدات السكنية.

back to top