كلية KiLAW تستقبل طلبات المكافأة الاجتماعية حتى 23 الجاري

أعلنت كلية القانون الكويتية العالمية (KiLAW) استقبال طلبات المكافأة الاجتماعية من المسجلين في الفصل الصيفي 2019/ 2020 «مستجدين» لهم سجلّ مسبق، علما بأن التقديم عبر الـ «أونلاين» حتى يوم الخميس 23 الجاري.

وطالبت الكلية، في تصريح أمس، الطلبة بتعبئة النموذج الخاص وإرسال المستندات، وهي: «صورة من البطاقة المدنية، نموذج تحويل راتب من أحد البنوك، وصورة من الجدول الدراسي للفصل المسجل به، وكتاب من وزارة العدل باستمرارية الزواج، وصورة من البطاقة المدنية للزوجة (للطالب المتزوج فقط)، وشهادة الميلاد، وصورة من البطاقة المدنية للأم وجنسيتها (لأبناء الكويتيات فقط)، وشهادة لمن يهمه الأمر من الهيئة العامة للقوى العاملة (لأبناء الكويتيات فقط)، وطباعة الصفحة الإلكترونية الخاصة بمكافأة الطالب من موقع الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة، وشهادة لمن يهمه الأمر من وزارة الشؤون الاجتماعية قسم الرعاية الأسرية، وشهادة لمن يهمه الأمر من التأمينات الاجتماعية.

استقبال طلبات تعيين

من جانب آخر، أعلنت الكلية حاجتها لتعيين أعضاء هيئة التدريس من حملة الدكتوراه في القانون من الكويتيين، من رتبة «أستاذ، وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد في جميع مجالات وتخصصات القانون»، لافتة إلى أن آخر موعد لتقديم الطلبات يوم الأربعاء 30 سبتمبر المقبل. وأشارت الكلية إلى أن الشروط الواجب توافرها في المتقدم هي ان يكون كويتيا، وأن تكون الجامعة التي تخرّج فيها معترفا بها من الجهات المختصة في الكويت، وأن تكون له سابقة بحث علمي مميز، والتفرغ للعمل بالكلية، واجتياز المقابلة الشخصية، وستكون الأولوية لمن يجيد اللغة الإنكليزية.

وذكرت أن المستندات المطلوبة للتقديم هي: السيرة الذاتية، موضحا بها الأبحاث العلمية، وصورة عن المؤهلات العلمية وشهادات الخبرة، وصورة عن السجل العام (كشف الدرجات) للدكتوراه، والماجستير، والبكالوريوس.

وأضافت أنه سيتم استبعاد أي طلب غير مستوف للشروط المذكوره أعلاه.