فالنسيا يقيل سيلاديس ويعيّن فورو

نشر في 01-07-2020
آخر تحديث 01-07-2020 | 00:00
المدير الفني لفريق فالنسيا ألبرت سيلاديس
المدير الفني لفريق فالنسيا ألبرت سيلاديس
أعلن فالنسيا إقالة المدير الفني لفريق كرة القدم ألبرت سيلاديس، على أن يتولى اللاعب السابق سالفادور غونزاليز (فورو) مسؤولية الفريق حتى نهاية الموسم.

وجمع فالنسيا أربع نقاط فقط من 15 كان يتمنى الحصول عليها في المنعطف الأخير من "الليغا"، من أجل تحقيق هدفه، بالتأهل لدوري الأبطال.

وفي بيان له، تقدَّم النادي بالشكر لسيلاديس على "المجهود الذي قدَّمه خلال فترته مع المؤسسة"، وأمكن التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال "بعد سبعة مواسم"، إضافة إلى تحقيق "انتصارات ثمينة" في ملاعب لم يسبق للفريق أن فاز فيها من قبل.

وأضاف البيان: "يود النادي أن يشكره على مساعدته وإسهاماته منذ توليه المسؤولية في توقيت صعب لقيادة الفريق الأول، ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل".

يُشار إلى أن سيلاديس لم يسبق له أن كان مدربا مباشرا، ولا يتمتع بخبرة، وقد وصل إلى فالنسيا بعد الجولة الثالثة من الموسم الحالي، حين أقيل المدرب السابق مارسيلينو غارسيا تورال في سبتمبر الماضي.

ويعاني الخط الدفاعي لفالنسيا مشكلات كبيرة تسببت في حصوله على أربع نقاط فقط من إجمالي 15 كان يتطلع الفريق لجمعها في "الليغا"، بعد عودة كرة القدم، إثر التوقف بسبب جائحة كورونا، والمنافسة على أحد المراكز المتقدمة في جدول الدوري الإسباني والمؤهلة للتشامبيونز ليغ.

back to top