إنتر ميلان : مفاوضات أشرف حكيمي دخلت مرحلة متقدمة

نشر في 30-06-2020
آخر تحديث 30-06-2020 | 00:00
النجم المغربي أشرف حكيمي
النجم المغربي أشرف حكيمي
أكد جوزيبي ماروتا، المدير التنفيذي بنادي إنتر ميلانو الإيطالي، أمس الأول، أن المفاوضات مع ريال مدريد الإسباني، بشأن انتقال النجم المغربي الواعد أشرف حكيمي لصفوف "النيراتزوري" دخلت "مرحلة متقدمة"، معربا عن تفاؤله بإتمام العملية في الأيام القليلة المقبلة.

وأكد ماروتا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية "هدف النادي، وبشكل خاص بإرادة واضحة من عائلة زهانغ (مالكة النادي)، استمرار الاستثمار في الجانب الرياضي، والحصول على خدمات اللاعبين المهمين. لا أخفي أننا في مراحل متقدمة من المفاوضات (بشأن أشرف حكيمي)، ولكن عليّ أن أؤكد ضرورة احترام القائمة الحالية (لإنتر). نهدف إلى زيادة مستوى الفريق في المستقبل".

وأضاف المسؤول الرياضي "مديرنا الرياضي (بييرو) أوسيليو، قدم عملا ممتازا. يجب إغلاق المفاوضات، ولكننا متفائلون. اليوم سيكون يوما مهما. سنرى كيف سينتهي الموقف".

وكان صاحب الـ21 عاما، الذي يلعب على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند الألماني آخر موسمين قادما من ريال مدريد، قد أنهى كل الاتفاقات الشخصية مع إدارة النادي الإيطالي، حيث سيحصل على 5 ملايين يورو سنويا، فيما ستدفع إدارة النادي 45 مليون يورو للإدارة المدريدية للحصول على خدماته، وفقا لما أكدته وسائل إعلام إيطالية.

back to top