فاطمة الدمخي: رفضتُ السفر إلى الهند لتصوير مسلسل محمد علي رود

ذكرت الفنانة فاطمة الدمخي عددا من أسرار مشاركتها في مسلسل "محمد علي رود"، لتجسد دور "عائشة"، تلك الفتاة الهندية التي تتربى في منزل أحد التجار الكويتيين المقيمين في الهند، والذي جسد دوره الفنان القدير سعد الفرج، وتجمعها صداقة منذ الطفولة بابنته الفنانة بثينة الرئيسي.

وقالت الدمخي، لـ"الجريدة"، إنها رفضت المشاركة في العمل لعدم قدرتها على السفر الى الهند لتصوير جزء كبير من مشاهد المسلسل، وعللت ذلك بظروف شخصية متعلقة بأسرتها، فتمت الاستعانة بالفنانة البحرينية نسرين سرور للقيام بالدور. وأضافت أن توقف حركة الطيران حال دون حضور الفنانة نسرين سرور من البحرين، كما غير خطة العمل، وبات من المستحيل تصوير المشاهد في مومباي، وتم حل المشكلة دراميا ببناء مواقع التصوير في الكويت، وتواصل معها المخرج مناف عبدال للعودة والمشاركة فيه.

وأفادت بأن ثمة مشكلة أخرى واجهتها في تجسيد دور "عائشة"، والذي كان مرسوما في السيناريو أنها ستقترن بشاب هندي تقع في حبه، ولكن لم يتم العثور على ممثل هندي بالكويت يتقن تجسيد هذا الدور، فتم حذف هذا الخط الدرامي، مما قلص جزءا كبيرا من مشاهدها التي لم تتجاوز 13 حلقة من العمل، وانتهى دورها بعد زواج صديقتها بالعمل بثينة الرئيسي.

من جهة أخرى، تترقب الدمخي استئناف حركة المسرح الكويتي لانطلاق مسرحيتها الجديدة "نور الظلام 2"، والتي تشارك في بطولتها إلى جانب الفنانة هند البلوشي وشيماء قمبر وعبدالله بهمن وخالد بوصخر وحلا نورة ونواف البدر وأحمد السعدون، ومن تأليف وإخراج وإنتاج هند البلوشي.