​إيغي أزاليا: خصوصية حياة طفلي ليست مشاعاً للعالم

  • 12-06-2020

استقبلت الفنانة العالمية ​إيغي أزاليا طفلها الأول، من دون أن تكشف متى، وفق ما دونت في حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت مغنية الراب الأسترالية:" لدي ابن وانتظرت الوقت المناسب لأقول شيئاً عن الأمر، لكني أشعر أنه كلما مر الوقت كلما أدركت أنني سأشعر دائماً بالقلق من مشاركة أخبار مهمة مع العالم".

وبحسب تقارير إعلامية، فإن أزاليا لم تنشر أي صورة أو معلومة عن طفلها موضحة:" أريد أن أحافظ على خصوصية حياته وأردت توضيح أن الأمر ليس سراً وأنا أحبه أكثر من أن أستطيع التعبير بالكلمات".

وربطت بعض التقارير إلى عودة العلاقة بين إيغي أزاليا وبلايبوي كارتي خلال الفترة الماضية بعد قطيعة دامت أشهر، وبين حدث الولادة، وتوقعت المصادر أن يكون كارتي أباً للمولود.

إطلالة ساحرة

وحول نشاطها الفني، تخطى كليب "​Started​" للنجمة ​إيغي​ 8 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب، بعد يومين فقط على طرحه.

وبمجرد أن طرحت أزاليا الكليب، حتى تم تداوله بكثافة عبر المواقع الفنية المختلفة، خصوصاً أنها ظهرت بعدد من الإطلالات المميزة والساحرة والمفعمة بالنشاط والحيوية.

وأغنية "Started"، ضمن ألبوم أزاليا الجديد "In My Defense"، الذي ستطرحه خلال هذا العام أيضاً.

وكانت غنت سابقاً، الأغنية الأولى من الألبوم "Sally Walker"، في برنامج جيمي كيمل لايف.

يذكر أن اميستي اميليا كايلي المعروفة باسم​ إيغي أزاليا​ ولدت في 7 يونيو عام 1990، وهي مغنية راب أسترالية، وعارضة أزياء، وفي سن السادسة عشرة انتقلت من موطنها إلى ​الولايات المتحدة الأميركية​، لمتابعة مهنة الموسيقى وأقامت في ​لوس أنجلس​.

واختارت اسمها الفني من كلمة إغناتيوس، ومصدره من اسم كلبها والشارع الذي تعيش فيه وقد حققت إيغي أزاليا نجاحات كبيرة رغم عمرها الصغير، بأغنيتيها "Pu $$ y" و "Two Times"، ثم وقعت عقد تسجيل مع" Grand Hustle Records"، الشركة التي يملكها مغني الراب الأميركي" T.I".

كما شاركت إيغي مع ​أريانا غراندي​ في أغنية "Problem"، التي حققت لها نجاحاً وانتشاراً واسعين، وحصدت 3 من أفضل 10 نتائج في آن واحد على لائحة" Hot 100".

وكان أفضل رقم لانتشار فيديوهاتها، في 5 ديسمبر عام 2018، عندما جمعت 2.6 مليار مشاهدة، في قناتها الرسمية على "يوتيوب"، بينما حصل 13، مقطع فيديو موسيقي لها على أكثر من 100 مليون مشاهدة على موقع "فيفيو".