الشيخ راشد النعيمي : نترقب مواعيد دوري أبطال آسيا لوضع الرزنامة الإماراتية

نشر في 07-06-2020
آخر تحديث 07-06-2020 | 00:05
رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الشيخ راشد النعيمي
رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الشيخ راشد النعيمي
أبدى رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الشيخ راشد النعيمي، رضاه عن نتائج اجتماع الاتحاد الآسيوي مع ممثلي اتحادات غرب القارة، متمنيا حسم الموعد النهائي لمباريات دوري أبطال آسيا في أقرب وقت، حتى يستطيع اتحاد الكرة وضع الروزنامة المحلية.

وكشف النعيمي، في تصريحات لقناة أبوظبي التلفزيونية الرياضية نشرتها صحيفة البيان الإماراتية، أمس الأول، أن نهائي كأس رئيس الدولة لن يتم إلغاؤه، لأهمية المسابقة ومكانتها، قائلا: «هذه البطولة مهمة، ويجب استمرارها، وربما تقام المباراة النهائية في الربع الأخير من العام الحالي».

كذلك، كشف رئيس اتحاد الكرة عن مطالبة الإمارات باستضافة إحدى مجموعات دوري أبطال آسيا، وخاصة أن لديها أفضل بنية تحتية رياضية بالقارة، ولديها كل الخدمات المطلوبة لاستضافة أي بطولة قارية وعالمية، مشيرا إلى الجاهزية الكاملة لاستضافة المنافسات، حتى لو أقيمت الأسبوع المقبل، وفق قوله.

وعن استكمال منافسات الدوري الإماراتي، قال النعيمي: «لا يوجد لدينا تواريخ ثابتة للروزنامة الآسيوية، لذلك فإن قرار الاستكمال ليس نهائيا، وسلامة اللاعبين أهم من خوض المباريات، ولو رأينا هناك خطورة على اللاعبين، فسيتم إلغاء الدوري، مع إلغاء النتائج، ولن يكون هناك بطل ولا هبوط، وعموما كل السيناريوهات مطروحة».

back to top