نادي العربي يجتمع عن بُعد غداً لتشكيل الهياكل الإدارية والفنية

يعقد مجلس إدارة النادي العربي اجتماعا عن بُعد، مساء غد، بواسطة الفيديو، وهو الاجتماع الأول من نوعه لمجلس الإدارة منذ تفشي فيروس كورونا في العالم، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الرياضية.

من جانبه، قال أمين السر العام بالنادي العربي، فؤاد المزيدي، إن "مجلس الإدارة سيناقش، خلال اجتماعه المقرر غدا، عدة أمور تخص العمل بالنادي، على رأسها تشكيل الهياكل الإدارية والفنية لجميع الالعاب للموسم المقبل، بالإضافة إلى متابعة تطورات مفاوضات مجلس الإدارة الساعية الى تجديد عقود مدربي ومحترفي فرق النادي".

مغادرة داركو

ومن جانب آخر، ذكر المزيدي أن مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي البوسني داركو نيستروفيتش غادر البلاد الأسبوع الماضي، متجها الى بلاده لقضاء اجازة خاصة، على ان يعود في وقت لاحق لقيادة الأخضر، بعد استئناف النشاط المحلي واستكمال مباريات الموسم.

وبيّن أن المفاوضات مع داركو تسير في الطريق الصحيح، وتسودها الإيجابية، في ظل توصل الطرفين الى اتفاق مبدئي نحو تجديد التعاقد بينهما في الموسم المقبل، ويتبقى فقط الاتفاق على بنود العقد، ومنها الأمور المالية.

يذكر أن العربي يسعى إلى استمرار المدرب داركو والخماسي المحترف وهم: الإسباني تشافي توريس، والسوري أحمد الصالح، والغاني عيسى يعقوبو، والنيجيري سيدريك هنري، والليبي السنوسي الهادي، لإضفاء عامل الاستقرار الفني على الفريق الذي بدأ في التطور في منتصف الموسم، وقدم مستويات جيدة وصل خلالها إلى المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد، والتي خسرها أمام الكويت بالركلات الترجيحية.