ليونيل ميسي: مباريات الأشباح ستكون غريبة

نشر في 29-05-2020
آخر تحديث 29-05-2020 | 00:03
نجم نادي برشلونة الأرجنتيني، ليونيل ميسي
نجم نادي برشلونة الأرجنتيني، ليونيل ميسي
اعترف نجم كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، بأن خوض المباريات في غياب الجماهير سيكون أمرا غريبا، ولكنه في نفس الوقت لا يطيق الانتظار إلى حين العودة إلى المشاركة في المباريات.

وتوقفت فعاليات الدوري الإسباني منذ 12 مارس الماضي، بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا".

وقال ميسي (32 عاما) في مقابلة مع موقع شركة "أديداس" الراعية له نشرها الموقع الإلكتروني لنادي برشلونة، امس الاول: "واثق أن هذا سيكون غريبا في البداية، ولكنني حريص على العودة للعب".

وأضاف: "ولكن الجميع عليهم الاستعداد للعب في غياب الجماهير، لأن ذلك سيكون غريبا"، في إشارة إلى أن الدوري الإسباني سيستأنف نشاطه في الفترة المقبلة بدون جماهير فيما يطلق عليه مصطلح "مباريات الأشباح".

وأشار ميسي إلى أنه من المهم الآن "النظر للمستقبل".

ووافقت الحكومة الإسبانية على استئناف فعاليات الدوري المحلي اعتبارا من الثامن من يونيو المقبل، كما ينطبق هذا على دوري الدرجة الثانية. وطبقاً للخطط السابقة لدوري الدرجة الأولى، ستستأنف البطولة نشاطها في 12 يونيو المقبل. ولكن لم يتم وضع جدول محدد للمباريات حتى الآن.

ويتصدر برشلونة جدول الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة من 27 مباراة خاضها حتى الآن وتتبقى له 11 مباراة، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثاني بفارق نقطتين ويأتي اشبيلية ثالثا برصيد 47 نقطة، وتبدو فرصته ضعيفة في المنافسة مع برشلونة والريال على لقب البطولة.

back to top