النادي العربي يفاوض العهد اللبناني لتجديد إعارة الصالح ويعقوبو

أبدى مجلس إدارة النادي العربي تفاؤلا باستمرار مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البوسني داركو نيستروفيتش مع الفريق، رغم مطالبته براتب 7 آلاف دينار شهريا، في ظل عودة المفاوضات مجدداً بين الطرفين، لرغبة العربي في إضفاء نوع من الاستقرار الفني على الفريق مع داركو، الذي نجح في قيادته خلفا للاسباني مارتينيز، وحقق معه نتائج إيجابية، ونقلة نوعية على مستوى الأداء.

وأكد امين السر العام بالنادي العربي فؤاد المزيدي، ان مفاوضات تجديد عقد المدرب البوسني داركو تسير في الاتجاه الصحيح في الوقت الحالي، رغم مطالبته بزيادة مستحقاته المالية.

ومن جانب آخر، كشف المزيدي عن دخول العربي في مفاوضات جادة ورسمية مع نظيره العهد اللبناني، لطلب تجديد اعارة الثنائي، المحترف السوري أحمد الصالح، والغاني عيسى يعقوبو حتى نهاية الموسم المقبل، في ظل نجاحهما في تقديم مستويات جيدة مع الفريق نالت رضا واستحسان الجهاز الفني للأخضر.

ويسعى الأخضر الى استمرار جميع محترفيه، حيث يضم الى جانب، الصالح ويعقوبو، كلا من الإسباني تشافي توريس، والنيجيري سيدريك هنري، والليبي السنوسي الهادي، كما يسعى بقوة إلى تجديد إعارة المدافع علي عتيق القادم من نادي الساحل أو ضمه بصفة دائمة.